تأهل المنتخب القطري الى ربع نهائي كأس الأمم الأسيوية عقب الفوز على العراق

ثلاثاء, 01/22/2019 - 23:43

تأهل المنتخب القطري الى ربع نهائي كأس الأمم الأسيوية عقب الفوز على نظيره المنتخب العراقي في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” ل نهيان بنادي الوحدة ” بنتيجة 1-0 , في إطار دور الـ16 من من البطولة . 

 

الشوط الأول من المباراة , لم يشهد الكثير من الفرص الخطيرة على كلا المرميين , حيث كاد المنتخب القطري أن يقتنص هدف أول لكن كرة اللاعب ارتطمت في العارضة , ثم أهدر لاعب العراق فرصة سانحة للتسجيل , لينتهي الشوط 0-0 .

 

وخلال الشوط الثاني من المباراة , انفرد لاعب قطر أكرم عفيف بالمرمى لكن الكرة طالت عليه بغرابة , ثم واصل المنتخب القطري أفضليته ومحاولات على مرمى العراق ولكن جلال حسن تصدى لكرتين خطيرتين لصالح المنتخب القطري .

 

وفي الدقيقة ” 62 ” سجل المنتخب القطري هدف التقدم عن طريق ( بسام هشام الراوي ) بعد ضربة حرة مباشرة سددها في الشباك , سدد علي عدنان كرة من ضربة حرة بجوار المرمى , ثم رأسية من لاعب العراق بجوار القائم .

 

أبعد حارس قطر كرة عرضية خطيرة من ركنية لصالح العراق , ثم أستمرت محاولات كلا المنتخبين في اللحظات الأخيرة من المباراة , أهدر لاعب العراق مهند علي فرصة سانحة للتسجيل في الدقيقة ” 90+1 ” , لينتهي اللقاء 1-0 . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف