يوفنتوس يعلن رحيل المهدي بن عطية

اثنين, 01/28/2019 - 23:10

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي , رسمياً , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت عن رحيل المدافع المغربي الدولي , المهدي بن عطية , عن صفوف الفريق , خلال فترة سوق الإنتقالات الشتوية الحالية , في يناير/كانون ثان الجاري . 

 

حيث قال النادي الإيطالي في بيانه الرسمي ” يود نادي يوفنتوس أن يعلن عن رحيل المدافع المهدي بن عطية الى صفوف فريق الدحيل القطري مقابل 8 مليون يورو , على أن يتم دفع المبلع بأقساط على عامين خلال شهر أكتوبر 2019 ” . 

 

وأضاف النادي الإيطالي في بيانه الرسمي قائلاً ” قد تزيد رسوم الصفقة 2 مليون يورو كحد أقصى , وذلك في حال حقق اللاعب شروط معينة خلال فترة العقد , رحيل اللاعب عن يوفنتوس لا يولد أي تأثير اقتصادي كبير على النادي ” . 

 

وأكمل النادي ” إنضم بن عطية الى يوفنتوس في 2016 وخاض 40 مباراة في الدوري الإيطالي وسجل 3 أهداف , كما شارك اللاعب في 14 مباراة في دوري أبطال أوروبا , ومباراة في كأس السوبر الإيطالي , و4 مباريات في الكأس ” . 

 

وأتم النادي الإيطالي في بيانه الرسمي ” فاز يوفنتوس في 42 مباراة من أصل 59 مباراة شارك فيها المدافع المغربي (71٪) , ولهذا وأكثر من ذلك بكثير نشكر بصدق المهدي بن عطية ونتمنى له كل التوفيق مع فريقه الجديد ” . 

Share

أخبار وطنية

أنباء دولية

ثقافة وأدب

منوعات وطرائف