شاهد السعودية تعترف بالضربة الحوثية على مطار جازان وتزعم اسقاط الطائرة التي نفّذت الهجوم

أحد, 05/26/2019 - 22:49

اعترف المتحدث الرسمي باسم تحالف العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي على اليمن بالهجوم الذي شنّه الحوثيون، صباح السبت،  على مطار جازان بطائرة مسيرة.

وقال المتحدث إن قوات الدفاع الجوي السعودي تمكنت من اعتراض وإسقاط طائرة مسيرة تحمل متفجرات أطلقها الحوثييون في محاولة استهداف مطار الملك عبدالله بجازان .

ونشرت صحيفة “سبق” السعودية صوراً لما قالت إنها الطائرة المسيرة التي اطلقها الحوثيون وأسقطتها الدفاعات الجوية السعودية.

المثير للتساؤل في البيان السعودي الكاذب هو كيف استطاعت الدفاعات الجوية السعودية اسقاط هذه الطائرة ولم تستطع اسقاط الطائرات التي قامت بعمليات من قبل ولماذل لا يوجد فيديو يرصد عملية التصدي و خاصة ان السعودية تزعم انها رصدت الطائرة و كان لديها الوقت الكافي لعملية تصوير اسقاطها ان حصلت فعلاً.

وأعلن الحوثيون اليوم الأحد شن هجوم بطائرة مسيرة على مرابض طائرات حربية في مطار جازان بالسعودية قرب حدود اليمن، للمرة الرابعة خلال أسبوع.

وقالت قناة المسيرة التابعة للجماعة إن “سلاح الجو المسير شن عملية هجومية بطائرة قاصف من طراز كي2 على مطار جازان واستهدف مرابض الطائرات الحربية”.

ونقلت القناة عن مصدر في سلاح الجو الحوثي المسير أن عملية استهداف مطار جازان “نفذت بعد رصد استخباراتي دقيق وتم إصابة الهدف بدقه عالية”.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف