تنظيم سهرة انتخابية حاشدة دعما للمترشح ولد الغزواني بكرو(صور)

سبت, 06/15/2019 - 08:10

نظمت مجموعة أهل "عبد الدايم"، سهرة انتخابية، الليلة البارحة  حضرتها شخصيات وازنة  من عمد ونواب وبعض من رجال العلم والثقافة هذا  بالإضافة إلى المنسق العام المساعد، للحملة الجهوية على مستوى ولاية لعصابة، والمنسق المقاطعي لمقاطعة "كرو"  ومسؤولة النساء وبقية أعضاء المنسقية بالمقاطعة.

 

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ليتم افتتاح المهرجان من قبل السيد  "سيدي محمد ولد عبد الدائم" الذي  رحب في بداية كلمته بكافة الحضور الكرام، وبالخصوص بالمنسق العام المساعد، والمنسق المقاطعي، وبقية أعضاء المنسقية، وبالمنتخبين، ذاكرا الكل بسمه وجميل وسمه.

 

تحدث عن السهرة الانتخابية  وأهميتها ووضعها لآلية فعالة قصد الدعم النوعي والشامل لمرشح الإجماع الوطني، السيد: "محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني" داعيا الجميع إلى رفع كافة التحديات التي تواجهنا كمقاطعة، حتى نكون جميعا على موعد مع النصر في الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

وطمئن ولد عبد الدايم  مرشح الإجماع الوطني والجميع  بالفوز والنصر التام من خلال العمل الجبار الذي سيقوم به ساسة وفاعلي ووجهاء مقاطعة كرو.

 

وأشار ولد عبد الدايم  إلى أن البلد يحتاج إلى قائد أمين، يمكن أن توكل إليه مهمة قيادة البلد باستمرارية لنهج عشرية الأنوار مشيرا إلى أن السيد: "محمد ولد الشيخ الغزواني" هو القائد الذي يجب أن نعطيه أصواتنا حتى يقود البلد إلى بر الأمان.

 

بدوره المنسق العام المساعد آن في الحقيقة فخور بوقوف اليل على هذا المنبر، أمام السادة والسيدات أصحاب الشأن الخاص،  أصحاب  العطاءات الكثيرة في مسلسل بناء هذا البلد، التي ما من جاهل للأبعاد المتعددة، التي تكتسيها هذه المدينة، من روافد علمية ومن مشاييخ وعلماء.

 

وأضاف المنسق: جئت الليل لأبارك للأخ العزيز سيدي محمد ولد عبد الدايم هذه المبادرة الكريمة، التي لا أشك في هذه الأوجه النيرة المعبرة بصفة غنية عن المكانة الخاصة التي يحتلها المرشح في قلوب كافة الساكنة الموريتانية لكونه أصبح هو مرشح الأمل والعدالة والتقدم والازدهار إن شاء الله.

 

قيد التحديث

بقية الصور: 
Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف