هولندا تحقق فوزاً مثيراً على ألمانيا في تصفيات اليورو

سبت, 09/07/2019 - 00:56

حقق المنتخب الهولندي فوزاً مثيراً على نظيره المنتخب الألماني بنتيجة 4-2 , في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة الى يورو 2020 , في اللقاء الذي أقيم على ملعب " آيمتيش آرينا " . 

ورفع المنتخب الهولندي رصيده الى 6 نقاط في المركز الثالث , بينما تجمد رصيد المنتخب الألماني عن النقطة 9 في المركز الثاني , بينما تتصدر إيرلندا الشمالية المجموعة برصيد 12 نقطة . 

واستطاع المنتخب الألماني أن يسجل هدف التقدم عن طريق , سيرج جنابري , في الدقيقة " 9 " , بعد كرة من كيميتش وصلت الى لاعب ألمانيا قبل أن يسدد كرة أبعدها سيلسين وتابعها جنابري في الشباك .

وفي الدقيقة " 59 " سجل المنتخب الهولندي هدف التعادل عن طريق , فرينكي دي يونج , بعد كرة تمكن من خطفها من أمام لاعب المنتخب الألماني ثم سدد كرة قوية في مرمى مانويل نوير . 

وتمكن المنتخب الهولندي أن يسجل هدف ثاني عن طريق , جوناثان تاه , بالخطأ في مرماة بعد ركنية ارتقى لها لاعب هولندا برأسية أبعدها نوير ثم تابعها ديباي بعرضية حولها تاه في مرماه . 

وتحصلت ألمانيا على ركلة جزاء سجل من خلالها , توني كروس , هدف التعادل , قبل أن يتمكن المنتخب الهولندي من خطف هدف ثالث عن طريق , دونيايل مالين , مستغلاً عرضية من فينالدوم . 

وسجل المنتخب الهولندي هدف رابع عن طريق , جيورجينهو فاينالدوم , في الدقيقة " 90+1 " بعد كرة سريعة انتهت بتمريرة عرضية من ديباي حولها جيورجينهو فاينالدوم في الشباك .

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف