بارتوميو يكشف كواليس فشل صفقة نيمار

سبت, 09/07/2019 - 00:58

ظهر رئيس نادي برشلونة السيد , جوزيب ماريا بارتوميو , في مقابلة خص بها القناة الرسمية للنادي , حيث تطرق خلال حديثه حول فشل صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان . 

بارتوميو قال في حديثه:" نيمار لا يمكن أن يأتي في سوق الإنتقالات الشتوية القادمة في يناير , وغرفة تبديل الملابس لا تقرر الصفقات , باريس سان جيرمان فتح الباب أمام رحيل نيمار ونحن تفاوضنا معهم " . 

واستطرد قائلاً:" كنت أعلم أن هناك عدة أندية يتفاوضون مع باريس سان جيرمان من أجل نيمار , نيمار كان متاح في السوق ولهذا قررت الإدارة الرياضية والمدرب والنادي التحدث معه لأنه ابدى رغبته في المجيء " .

وأكمل الرئيس:" برشلونة لم يضع أي لاعب على طاولة باريس , تحدثنا عن التبادل لكن الأسماء وضعها باريس سان جيرمان , كانت العملية تتمثل في إعارة لاعب مع خيار شراء إلزامي للموسم المقبل " . 

وتابع :" نيمار فعل كل شيء , وأخبر ناديه أنه يريد المغادرة , لقد بذل قصارى جهده , لكن هذا العام سيلعب في باريس سان جيرمان , نيمار طلب من نادية التفاوض معنا , لقد كان يريد العودة فقط " . 

واردف في حديثه:" الآن سيكون هناك أشخاص يشعرون بخيبة أمل لأن نيمار لم ياتي وآخر سعيد لأن اللاعب باقي في باريس سان جيرمان , هناك 3 أ 4 اندية مهتمة بنيمار وريال مدريد واحد منه هذه الأندية " . 

واختتم:" لا يمكنني استبعاد التوقيع مع نيمار في المستقبل , لم يستطع أحد قبول شروط باريس سان جيرمان , باريس سان جيرمان لم يمانع من رحيل نيمار ولكنه كانوا يبحثون عن العرض الأفضل " .

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف