ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً ومهماً على حساب نظيره فريق ليفانتي

سبت, 09/14/2019 - 14:43

حق فريق ريال مدريد فوزاً صعباً ومهماً على حساب نظيره فريق ليفانتي , بنتيجة 3-2 , فقي اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب " سانتياجو برنابيو " , في الجولة الرابعة من الليجا , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 8 نقاط في المركز الثاني مؤقتاً , بينما تجمد رصيد ليفانتي عند 6 نقاط في المركز الرابع مؤقتاً . 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين , وسط أفضلية من جانب فريق ريال مدريد , قبل أن يسدد بنزيما كرة من على حدود منطقة الجزاء لكنها بين أحضان الحارس , وبعدها رد ليفانتي ببكرة عرضية من الجانب الأيمن لكن فاران أبعدها في الدقيقة " 7 " , كاد بنزيما أن يخطف هدف التعادل لكن الحارس كان بالمرصاد . 

سدد كروس كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها ضلت طريق المرمى في الدقيقة " 12 " , كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد ركنية أبعدها الدفاع لتصل الى كروس الذي سددها من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها , سدد بنزيما كرة رائعة على حدود منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها بصعوبة في الدقيقة " 20 " . 

كاد فاسكيز أم يسجل التقدم لكن الكرة في القائم , قبل أن يسجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ( كريم بنزيما ) بعد عرضية من كارفخال حولها بنزيما برأسية في الشباك في الدقيقة " 25 " , ثم أضاف ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( كريم بنزيما ) مستغلاً تمريرة بينية من جيمس رودريجيز في الدقيقة " 31 " .

وواصلت أفضلية ريال مدريد من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة وسط تراجع من جانب لاعبي فريق ليفانتي , حيث أن النادي الملكي قدم شوط مثير للإعاجب , قبل أن يسجل ( كاسيميرو ) هدف ثالث بعد كرة وصلت الى فينيسيوس الذي ارسل كرة عرضية أرضية حولها كاسيميرو في الشباك , لينتهي الشوط الأول 3-0 . 

ومع إنطلاقة الشوط الثاني , سجل ليفانتي هدف تقليص الفارق عن طريق ( بورخا مايورال ) في الدقيقة " 48 " مستغلاً كرة أرضية سددها بلمسة واحدة في الشباك , أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد تسديدة من بنزيما أرتطمت في القائم ثم تابعها فينيسيوس برعونة شديدة خارج الملعب في الدقيقة " 57 " . 

خرج كاسيميرو وراموس ودخل بدلاً منهما ميليتاو وهازارد في الدقيقة " 60 " , سجل فينيسيوس هدف رابع لكن الغي بداعي التسلل في الدقيقة " 61 " , وفي الدقيقة " 74 " سجل ليفاني هدف ثاني بعد كرة عرضية ثم رأسية من ( جونزالو ميليرو ) , ألق هازارد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها بصعوبة . 

سدد جيمس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى بقليل , خرج بنزيما ودخل يوفيتش من جانب ريال مدريد , سدد جيمس كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى في الدقيقة " 85 " , أنقذ كورتوا مرماه من هدف قاتل في الدقيقة " 90+2 " , كاد موراليس أن يسجل هدف التعادل , لينتهي اللقاء 3-2 .

Share

أخبار وطنية

أنباء دولية

ثقافة وأدب

منوعات وطرائف