برشلونة يحقق فوز صعب على فياريال

ثلاثاء, 09/24/2019 - 23:05
VILLARREAL-BARCELONA

إستعاد فريق برشلونة توازنه بتحقيقه فوز مهم على حساب ضيفه فريق فياريال في مباراة الجولة السادسة من الدوري الأسباني الدرجة الأولى، بنتيجة 2-1.

بهذا الفوز يرفع برشلونة رصيده إلى 10 نقاط ويتقدم إلى المركز الرابع، وتجمد رصيد فياريال عند 8 نقاط، وأصبح الثامن في الترتيب.

تمكن برشلونة من إفتتاح التسجيل في الدقيقة الخامسة، بعد كرة رفعها ميسي من ركلة ركنية، وقابلها أنطوان جريزمان على القائم القريب برأسية رائعة في المرمى.

وجاء الهدف الثاني للفريق الكاتلوني بتسديدة رائعة للغاية من لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو إستقرت في شباك حارس فياريال سيريجو أسينخو عند الدقيقة 15.

وبطريقة مشابهة قلص فياريال الفارق بهدف سجله النجم المخضرم سانتي كازولا بتسديدة غاية في الروعة، عجز تير شتيجن على التصدي لها، في الدقيقة 43.

مع بداية الشوط الثاني ترك ميسي الملعب متأثراً بالإصابة، ودخل بدلاً الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي عاد للملاعب بعد غياب لعدة أسابيع لسبب الإصابة.

وفي الجزء الأول من مجريات الشوط الثاني ضغط فريق فياريال من أجل تسجيل هدف التعادل، وسنحت له عدة فرص، لم يوفق في تسجيلها.

ثم دخل في صفوف برشلونة، الموهوب انسو فاتي الذي نشط خط الهجوم بشكل كبير منذ دخوله، وكاد أن يسجل الهدف الثالث في أكثر من مناسبة، لكن دون نجاح، لينتهي اللقاء بفوز برشلونة 2-1.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف