ريال مدريد يضرب أوساسونا بثنائية وينفرد بصدارة الليجا

خميس, 09/26/2019 - 00:12

حقق فريق ريال مدريد , فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب نظيره فريق أوساسونا , بنتيجة 2-0 , في الجولة السادسة من منافسات الليجا على ملعب " سانتياجو برنابيو " , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 14 نقطة وينفرد بالصدارة , بينما تجمد رصيد أوساسونا عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر . 

بداية المباراة كانت سريعة من كلا الجانبين , حيث إنطلق أوساسونا بهجمة سريعة انتهت بكرة عرضية خطيرة من الجانب الأيمن لكن الدفاع أبعدها في الدقيقة " 3 " , ثم رد فريق ريال مدريد عن طريق لوكاس فاسكيز الذي أرسل كرة عرضية من الجانب الأيمن أبعدها دفاع أوساسونا بصعوبة في الدقيقة " 6 " .

كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة " 18 " بعد إنطلاقة من أودريوزولا على الرواق الأيمن قبل أن يرسل كرة عرضية سددها المدافع في مرماه ليبعدها الحارس ثم تابعها يوفيتش فوق المرمى بقليل , وبعدها أطلق توني كروس تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكنها ضلت طريق المرمى . 

وفي الدقيقة " 36 " سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق , فينيسيوس , الذي سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء , وبعدها سدد فينيسوس كرة قوية فوق المرمى بقليل , وبعدها أرسل فينيسيوس عرضية أبعدها الدفاع , ثم أنقذ أريولا مرماه من هدف محقق عن طريق كاردونا , لينتهي الشوط الاول 1-0 .  

مع إنطلاقة الشوط الثاني من المباراة , أهدر ريال مدريد فرصة هدف محقق بعد كرة وصلت الى يوفيتش الذي وضع الكرة فوق المرمى بغرابة شديدة في الدقيقة " 49" , سجل لوكا يوفيتش هدف ثاني لصالح ريال مدريد لكن الغي بداعي التسلل بعد الإستعانة بتقنية الفيديو في الدقيقة " 58 " .

سدد كروس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس في الدقيقة " 66 " , وبعدها خرج فينيسيوس ودخل بدلاً من رودريجو في الدقيقة " 70 " , قبل أن يسجل , رودريجيو , هدف ثاني لصالح ريال مدريد بعد كرة طولية من كاسيميرو استلمها رودريجو ودخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة في الشباك . 

خرج فيدي فالفيردي ودخل بدلاً منه جيمس رورديجيز في الدقيقة " 82 " , كاد ريال مدريد أن يسجل هدف ثالث بعد ركنية من كروس وصلت الى رودريجو الذي حولها بجوار المرمى في الدقيقة " 86 " , مرت الدقائق وسط أفضلية وسيطرة من جانب فريق ريال مدريد , لينتهي اللقاء 2-0 لصالح النادي الملكي .

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف