عائلة التازي تساعد في نجاح النسخة الخامسة من سباق داربيست 2019

أربعاء, 10/02/2019 - 10:54

(وكالةالعرب..نورة العنوني)نظمت وكالة الاتصال “ريديكوم” بمنطقة دار بوعزة - طماريس النسخة الخامسة، من السباق على الطريق 10 كلم “دار بيست”، هذا السباق الذي يعد ضمن البرنامج السنوي لعصبة الدارالبيضاء لألعاب القوى، حيث شهدت هذه النسخة مشاركة 3000 مشارك ومشاركة، إلى جانب 300 من البراعم، الذين شاركوا في النسخة الرابعة من سباق 3 كلم.

 

السباق نظمته اللجنة المنظمة يوم السبت الماضي ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، حيث عرف إجراء سباق خاص بالبراعم والفئات الصغيرة، فيما سباق آخر كان خاصا بالعائلات.

 

السباق جرى في جو من المرح والتنافسية وعائلي بامتياز، حيث خصصت اللجنة المنظمة مجموعة من الجوائز للفائزين الستة الأوائل في كل صنف، كما خصصت للمشاركين الصغار جوائز وميداليات بها شعار الدورة الخاص بسباق "داربيست كييت" 2019 .

 

اليوم الثاني نظمت اللجنة سباقا في مسافة 10 كلم داربيست بمنطقة داربوعزة وطماريس بالدار البيضاء، هذا وسطرت اللجنة المنظمة تحت إشراف "زينب التازي" برنامجا مهما للسباق اعتبر مفاجأة جميلة للزوار، بعدما خصصت العائلة مكانا أمام البحر ضم مجموعة من الخيم، لكل المستشهرين والعارضين لمنتوجاتهم، كما تم تثبيث شاشة عملاقة لعرض جميع مراحل السباق.

 

السباق عرف تنظيما محكما، بفضل تواجد السلطات المحلية بجماعة دار بوعزة، وقيادة الدرك الملكي، والقوات المساعدة، والوقاية المدنية، حيث ساعد الجميع في نجاح هذه الدورة، وبخصوص الطاقم الفني والتقني والاداري لعائلة التازي، فقد كان مميزا  في نجاح النسخة الخامسة .

 

يشار إلى أن النسخة السادسة للدورة المقبلة 2020 ستقام شهر شتنبر القادم .

بقية الصور: 
Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف