سواريز يقود برشلونة للفوزعلى إنتر ميلان

أربعاء, 10/02/2019 - 22:13

قلب فريق برشلونة المباراة أمام ضيفه إنتر ميلان وحقق فوز ثمين بلقاء الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بنتيجة 2-1، ليرفع برشلونة لـ 4 نقاط في المركز الثاني من المجموعة السادسة، بفارق الأهداف عن دورتموند المتصدر، وأصبح إنتر الثالث، بنقطة واحدة بفارق الأهداف عن سلافيا براغ الرابع.

باغث الضيوف أصحاب الأرض بهدف مبكر، عند الدقيقة الثالثة، عندما إفتك أليكسيس كرة من من بوسكيتس في وسط الميدان ومررها للاوتارو الذي انطلق بها ثم دخل يسار منطقة الجزاء تحت رقابة بيكيه، وفي الأخير أرسل تسديدة أرضية عبرت للشباك من على يسار تير شتيجن.

رد برشلونة برأسية أنطوان جريزمان في الدقيقة 15 لكنها علت المرمى، وتصدى حارس الإنتر سمير هاندانوفيتش لتصويبة ليونيل ميسي من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 25، وواصل بعد ذلك برشلونة سيطرته ومحاولة إختراق دفاع الإنتر الذي كان متماسك بشكل كبير.

وفي الدقيقة 37 أنقذ تير شتيجن مرمى برشلونة من هدف ثاني، بعد كرة رفعها كاندريفا بإتقان من الجهة اليمنى، طار لها لاوتارو مارتينيز وقابلها برأسية قوية لكن تصدى لها شتيجن ببراعة، وسدد سينسي كرة خطيرة أخرى لإنتر في الدقيقة 40 لكنها علت مرمى الفريق الكاتلوني.

في الشوط الثاني قلب برشلونة المواجهة، حيث سجل المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز هدف التعادل في الدقيقة 58، بعد كرة رفعها له البديل آرتورو فيدال على مشارف منطقة الجزاء، ليستقبلها بتصويبة على الطائر على يمين الحارس سمير هاندانوفيتش في الشباك.

وواصل برشلونة ضغطه من أجل تسجيل هدف الفوز حتى نجح في ذلك عند الدقيقة 84، بعد إختراق رائع من ميسي على اليمن مراوغاً عدة لاعبين، ثم مرر الكرة للويس سواريز الذي تقدم بها ببراعة كبيرة، ثم سجل في المرمى الإيطالي بنجاح.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف