ريال مدريد يكتسح غرناطة ويعزز موقعه في الصدارة

سبت, 10/05/2019 - 18:02

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره فريق غرناطة نتيجة  4-2 , في الجولة الثامنة من الليجا , على أرضية ملعب " سانتياجو برنابيو " , ليرفع ريال مدريد رصيدة الى 18 نقطة في الصدارة , بينما تجمد رصيد غرناطة عند 14 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً . 

مع بداية الشوط الأول , سجل ريال مدريد هدف مبكر عن طريق , كريم بنزيما , في الدقيقة " 2 " بعد كرة عرضية رائعة من بيل حولها بنزيما بتسديدة في الشباك , وفي الدقيقة " 11 " أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد كرة وصلت الى كارفخال الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة أبعدها الحارس بصعوبة . 

وفي الدقيقة " 14 " ارسل كاسيميرو كرة عرضية استقبلها بنزيما بتسديدة بعيدة عن الممرى , وفي الدقيقة " 16 " ارسل بنزيما كرة من داخل منطقة الجزاء حلوها فالفيردي برأسية لكن الحارس تصدى لها في الدقيقة " 16 " , وبعدها أرتقى لاعب غرناطة لكرة عرضية من الجانب الأيسر لكنها بعيدة عن المرمى . 

أهدر كارفخال هدف محقق في الدقيقة " 26 " بعد أن تصدى لها الحارس , ثم خرج كروس مصاباً ودخل بدلاً منه مودريتش , وبعدها سدد لاعب غرناطة كرة قوية لكنها بعيدة عن المرمى في الدقيقة " 39 " , وبعدها أرسل بنيزما كرة عرضية خطيرة مرت أمام المرمى ثم تابعها بيل بعرضية أبعدها الدفاع .

طالب جاريث بيل بركلة جزاء لكن الحم طالب باستمرار اللعب بعد إستعانته بتقنية الفيديو , ثم سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق , إيدين هازارد , في الدقيقة " 45+1 " بعد كرة رائعة من فالفيردي قبل أن يدخل هازارد منطقة الجزاء ويضع الكرة من فوق الحارس ببراعة , لينتهي الشوط الأول 2-0 لصالح الملكي .

وفي الشوط الثاني , سدد لاعب غرناطة كرة من خاجر منطقة الجزاء لكن سهلة عند الحارس أريولا في الدقيق " 48 " , وفي الدقيقة" 60 " سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق , لوكا مودريتش , بعد كرة وصلت الى هازارد قبل أن يمرر كرة الى مودريتش الذي أطلق تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء .

احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح غرناطة بعد خطأ من أريولا على لاعب غرناطة , انبرى لها اللاعب , داروين ماتشيز , مسجلاً هدف تقليص الفارق في الدقيقة " 68 " , ثم خرج هازارد ودخل بدلاً منه إيسكو في الدقيقة " 69 " , كاد راموس أن يضيف هدف رابع برأسية أبعدها الحارس الى ركنية في الدقيقة " 74 " . 

أبعد فاران كرة خطيرة من أمام المرمى في الدقيقة " 75 " , قبل أن يسجل غرناطة هدف ثاني عن طريق , دومينغوس دوارتي , بعد ركنية ورأسية وصلت الى دوراتي الذي حولها الشباك في الدقيقة " 77 " , ثم خرج جاريث بيل ودخل بدلاً منه جيمس رودريجيز في آخر التبديلات .

كاد بنزيما أن يسجل هدف رابع بعد كرة عرضية حولها بتسديدة قوية لكن الحارس أبعدها في الدقيقة " 85 " , أرسل بنزيما كرة عرضية خطيرة أبعدها المدافع من أمام إيسكو , ثم سجل , جيمس رودريجيز , هدف رابع بعد كرة عرضية من أودريوزولا حولها بتسديدة في الشباك , لينتهي اللقاء 4-2 .

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف