الثورة بلبنان على واقع التحرش الجنسي متظاهر يُقبل مذيعة ومتظاهرة تحمل واقي ذكري ومسن يرقص مع فتيات

خميس, 10/24/2019 - 15:37

انتشرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الفيديوهات من الثورة اللبنانية التي دخلت الخميس يومها الثامن على التوالي، وأثارت جدلاً واسعاً، خاصة أنها اضفت نوعاً من المرح على المظاهرات المطالبة بتحسين الأوضاع الاقتصادية بالبلاد، لكن البعض اعتبرها فيديوهات فاضحة ولا تليق بثورة شعب.

وأصبحت الثورة اللبنانية حديث الشارع العربي، وخاصة بعد تناقل الفيديوهات والصور على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان بعضها فاضحاً بصورة لا يتخيلها عقل.

التحرش بمذيعة فرانس 24..

وتداول ناشطون فيديو لمذيعة فرانس 24 في بيروت “كارمن جوخدار”، وهي تنقل المظاهرات خلال بث مباشر، وهنا أحاط بها العديد من المتظاهرين محاولين مضايقتها لكنها تداركت الامر جيداً وواصلت نقل رسالتها.

ويظهر في الفيديو المتظاهرين وهم يهتفون للمذيعة باللغة الفرنسية، ولكن احدهم تحرش بها، محاولاً تقبيلها أمام عدسة الكاميرا، الا أنها استطاعت ابعاده عنها ومواصلة رسالتها.

مسن ترك عمله ليرقص مع الفتيات..

وفي فيديو آخر ظهر مسن في فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرقص وسط مجموعة من الفتيات المتظاهرات في بيروت.

وبدا على الرجل أنه ترك عمله ونزل لمشاركة الفتيات الحسناوات الرقص، وهو ما عرضه إلى موجة من الانتقاد والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الصورة التي فجرت سخرية واسعة، كانت لفتاة وضعت في جيبها الخلفية على ما يبدو “واقي ذكري” كما هو واضح في الصورة التي جرى تناقلها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت حديث مواقع التواصل.

كما تداول ناشطون صورة للراقصة “سماهر” التي فجرت موجة انتقاد واسعة ضدها، بعدما ظهرت في ساحة رياض الصلح وهي ترقص وسط المتظاهرين أمام أحد المساجد، ولكن هذه المرة لم تكن الصورة لوصلة رقص بل لمتظاهر وقد بدا بحالة ذهول من بدلة الرقص التي ارتدتها الراقصة.!

 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف