مستشار سياسي يكشف معلومة جديدة عن مقتل اللواء عبدالعزيز الفغم حارس الملك سلمان

أحد, 01/26/2020 - 15:24
اللواء عبدالعزيز الفغم

كشف حساب "مستشار سياسي" الشهير بتويتر والذي يعرف عن نفسه بالمستشار الأول وبدرجة الإمتياز لوزير الداخليه الكويتي السابق خالد الجراح عن معلومة جديدة فيما يخص عملية الإختراقات التي قام بها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لهواتف شخصيات عالمية والتي نتح عنها ايضاً عملية اغتيال اللواء عبدالعزيز الفغم الحارس الخاص بالملك سلمان.

وقال المستشار في تغريدات على حسابه بتويتر ان كل شيوخ الكويت تلقوا من محمد بن سلمان والتابعين له فيروس التجسس الذي تلقاه بيزوس حتى صباح الأحمد..

وأضاف: لابد من معاقبة ابن سلمان والشركه التي زودته بهذه التقنية واصفاً ما قاله بالخبر اليقين.

وتابع المستشار كاشفاً أن ملك البحرين حمد بن عيسى والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ورئيس وزراء العراق عادل عبد المهدي ايضا من الذين أرسل لهم ابن سلمان فيروس التجسس.

وما يفسر الموت المفاجيء وعملية اغتبال اللواء الفغم قال المستشار: ومن الذين تلقوا هذا الفيروس وتم قتلهم عبد العزيز الفغم ..ومن الاحياء أحمد بن عبد العزيز ومحمد بن نايف والولبد بن طلال وعبد العزيز بن فهد والجبير والعساف والعتيبه وكثير غيرهم.

وهذا يعني ان ولي العهد يطلع بشكل مباشر على كافة تفاصيل حياة هؤلاء اليومية حيث ان هذا الإختراق يمكن الجهة المخترِقة من فتح الكاميرات والميكروفونات ليشاهد المختَرِق و يسمع كل ما يدور حول صاحب الهاتف المُخترَق. 

ولعل هذا يفسر أيضاً جمود تحركات أعداء ابن سلمان في الداخل السعودي حيث انهم مراقبون طوال الوقت ولا بد ان ابن سلمان بعث لهم برسائل تهديد بأن تحركاتهم وتصرفاتهم مكشوفة ومسجلة وإن أراد اعتقالهم فسيفعل وبهذه الطريقة سيقدم للشعب أدلة على مناوئيه و تبريرات ان هؤلاء يهددون أمن ويلامة الوطن بحسب ما غرس ابن سلمان في عقول العب ان الوطن يتمثل بشخوص منظومة الحكم والولاء للوطن لا يكون إلا بالولاء للحاكم.

وكالات

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف