ليفربول يحقق فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب تشيلسي

أحد, 09/20/2020 - 18:20

حقق فريق ليفربول فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب نظيره فريق تشيلسي، بنتيجة 2-0، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، على أرضية ملعب " ستامفورد بريدج ".

ورفع فريق ليفربول رصيده الى 6 نقاط ليقتاسم الصدارة مع ايفرتون وكريستال بالاس وآرسنال، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 3 في المركز السادس في سلم الترتيب.

ولم يشهد الشوط الأول الكثير من الفرص بين الفريقين، وانحصر اللعب في أغلب الوقت بمتوسط الميدان، قبل أن يُطرد كريستينسن بالبطاقة الحمراء بعد عرقلته ماني.

ودخل الريدز بقوة في الشوط الثاني مستغلاً النقص العددي، حيث تمكن الليفر من تسجيل هدف التقدم عن طريق ساديو ماني في الدقيقة " 50 " رأسية بعد كرة عرضية.

وفي الدقيقة " 54 " سجل الريدز هدف ثانٍ عن طريق ساديو ماني مستغلاً هفوة من الحارس كيبا الذي مرر الكرة ليقطعها ماني ويسددها في الشباك الخالي.

تحصل تشيلسي على ركلة جزاء في الدقيقة " 75 " انبرى لها جورجينيو ولكن أليسون تصدى لها، ثم تصدى أليسون لتسديدة خطيرة من داخل منطقة الجزاء.

سدد ماني كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها كيبا بصعوبة، ثم أهدر فينالدوم هدف محقق بعد تسديدة من صلاح تصدى لها كيبا وتابعها فينالدوم بجوار المرمى، لينتهي اللقاء 2-0.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف