برشلونة يهزم أوساسونا

ثلاثاء, 11/08/2022 - 23:04

قلب فريق برشلونة المواجهة على مضيفه أوساسونا، وانتصر عليه "2-1" في لقاء الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 37 نقطة، ليعزز الصدارة، ويأمنها إلى ما بعد كأس العالم، وبقي أوساسونا بـ 23 نقطة، في المركز السادس.

وتمكن صاحب الأرض من التقدم في المواجهة، برأسية اللاعب ديفيد جارسيا، بعد دربكة حدثت في منطقة الجزاء، عند الدقيقة 6، وحاول برشلونة القيام بردة فعل، وكانت أبرز محاولة عن طريق روبيرت ليفاندوفسكي، ولكن الحارس تصدى للكرة.

وفي الدقيقة 31 تعقدت الأمور أكثر على البارسا، بعد أن تعرض ليفاندوفسكي للطرد، بعد أن حصل على البطاقة الصفراء الثانية، وقام عثمان ديمبيلي بمحاولة في الدقيقة 43، ولكن الكرة الخطيرة، أبعدها الدفاع بصعوبة.

وبعد 3 دقائق على انطلاق الشوط الثاني، تمكن الفريق الكاتالوني من إدراك التعادل، بعد كرة ملعوبة من الجهة اليسرى، لتتهيأ إلى لاعب الوسط بيدري جونزاليس الذي سددها بنجاح في يمين المرمى.

وعند الدقيقة 85 سجل برشلونة هدف الانتصار، بعد كرة مرفوعة بشكل رائع من فرانكي دي يونج، ليقابلها البرازيلي رافينيا برأسية رائعة استقرت في الشباك.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف