آل سعود ..يعادون كل من يعادي “اسرائيل” و يتقربون الى الله بذبح المسلمين

آل سعود

عام ونصف من حرب الابادة السعودية علي اليمن
عامين من حرب الابادة السعودية علي العراق
خمسة اعوام من حرب الابادة السعودية علي سوريا
خمسة اعوام من الاحتلال السعودي للبحرين
السعودية تعادي كل من يعادي اسرائيل
دهر من الدعم السعودي للارهاب
284 عام من الاحتلال السعودي للاراضي والمقدسات الاسلامية والعربية
284 عام من حرب الابادة التي يخوضها ال سعود علي المسلمين
ال سعود قتلوا اكثر من 10 مليون مسلم
1- عام ونصف من حرب الابادة السعودية على اليمن
قريبا ستدخل الحرب السعودية على اليمن العام ونصف فقبل عام ونصف العام فاجأت عصابة ال التلمود العالم باعلانها حرب الابادة على اليمن من امريكا وكشف وزير خارجية المملكة التلمودية الصهيونية السعورية عن تحالف عشري مكون من 10 مستعمرات امريكية لخوض حرب الابادة على اليمن من اجل اعادة اليمن الي الوصاية الامريكية السعورية وثانيا من اجل تامين وحماية السفن الاسرائيلية في باب المندب وثالثا من اجل اسقاط شعار الله اكبر .
وال التلمود لايؤمنون بالله لانهم من عصابة صهيونية تلمودية متعصبة ويعتبرون الله مجرد ادمي ..
ومن اجل اسقاط شعار الموت لامريكا أقام ال سعود هم والصهاينة المغتصبين لفلسطين قواعد الدفاع عن مصالح امريكا في المنطقة فدعموا كل الحروب الامريكية على البلاد العربية والاسلامية كما استعانوا بالاحتلال الامريكي لارض محمد لتدنيس مقدسات المسلمين وحماية عرش عصابة ال التلمود.
ومن اجل اسقاط شعار الموت لاسرائيل زرعت بريطانيا عصابة ال التلمود لاحتلال ارض محمد للتمهيد لشرعنة الاحتلال الصهيوني لفلسطين ومعلوم للجميع ان اول حاكم عربي تنازل عن فلسطين لليهود هو عبد العزيز ال سعود قبل اعلان قيامها ب 30 عاماً.
فقد قدم عبد الانجليز ال مردخاي تنازله عن فلسطين لليهود للسير كوكس مندوب بريطانيا العظمي في الحجاز عام 1918 وقد ارسل ال سعود مئات السيارات لنقل المغتصبين الصهاينة من البحر الي داخل فلسطين المحتلة عام 1948 وقد دعم ال سعود اسرائيل في حربها على مصر عام 56 ودعم ال صهيون اسرائيل في حربها على الدول العربية عام 67 ومهندس حرب 67 هو الهالك فيصل بن مردخاي.
ودعم ال قرود اسرائيل في حربها على لبنان عام 82 ودعم ال التلمود اسرائيل في حربها على لبنان عام 86 ودعم ال سعور اسرائيل في حربها على لبنان عام 93 ودعم ال الشيطان اسرائيل في حربها على لبنان عام 96 ودعم ال سروق اسرائيل في حربها على لبنان عام 2006 ودعم ال صهيون اسرائيل في حربها على غزة عام 2008 ودعم ال مردخاي اسرائيل في حربها على غزة عام 2012 ودعم ال سعود اسرائيل في حربها على غزة عام 2014 ولذلك قدم ال سعود الكثير والكثير من اجل اسرائيل ثم صدموا حينما شاهدوا اليمنيين يرفعون شعار الموت لاسرائيل, والاغرب من ذلك انهم سيطروا على باب المندب وسيمنعون مرور السفن الاسرائيلية منه ولذلك قرر ال سعود شن حرب وقائية على اليمن لحماية اسرائيل.
اللعنة على اليهود.. هذا الشعار هز عرش ال يهود لانهم من اشد الطوائف اليهودية تطرفا ولذلك شنوا الحرب على اليمن من اجل اسقاط شعار اللعنة على اليهود.
النصر للاسلام .. عندما رفع اليمنيين شعار النصر للاسلام جن جنون ال سعود فهم من زرعتهم الصهيونية العالمية والاستعمار الانجليزي للقضاء على الاسلام ونشر الفتن والحروب بين المسلمين وتدمير الاثار الاسلامية والاحتفاظ بالاثار اليهودية وال سعود من اشد الطوائف اليهوية كرها للاسلام لان المسلمين الاوائل هزموا اجدادهم في خيبر وطردوهم من الحجاز وال التلمود يعلمون من هو قائد معركة خيبر التي هزم اجدادهم فيها ويعلمون من هم احفاده الزيديين الحوثيين ولذلك يشن ال سعود حرب ابادة على اليمن لاسقاط شعار النصر للاسلام فهم لايريدون نصرا للاسلام وانما يريدون النصر للصهيونية.
وقد حشد ال مردخاي 10 جيوش اعرابية من 10 مستعمرات امريكية لشن حرب ابادة على اليمن كما حشد ال التلمود مرتزقتهم من جميع انحاء العالم واستعانوا بكل الحركات الارهابية واستخدموا احدث الاسلحة الامريكية والاسرائيلية والبريطانية والفرنسية والروسية والصينية واستخدموا كل انواع الاسلحة المحرمة دوليا ومع كل هذه الامكانيات فشل احفاد يهود خيبر في تركيع اليمنيين فقد نجح اليمنيون في تدمير 500 دبابة سعورية وقتل الاف الجنود السعوريين وقتل الاف المرتزقة وقتل الالاف من جيوش ومرتزقة التحالف العشري لحماية اسرائيل.
كما اسقط اليمنيون عشرات الطائرات لتحالف امن اسرائيل كما نجح انصار الله في تحرير عشرات المدن والمواقع السعودية انما النصر من عندالله.
فكما نصر الله الامام علي بن ابي طالب في معركة خيبر الاولى فقد نصرالله احفاد الامام علي على احفاد يهود خيبر ال سعود اليهود ال مردخاي بن موشي بن مكرن بن الياس بن الياهو.
عاش اليمن مقبرة لغزاة
الله اكبر
الموت لامريكا
الموت لاسرائيل
اللعنة علي اليهود
النصر للاسلام
ولو كره ال سعود
عامين من حرب الابادة السعورية على العراق
في الرابع عشر من نوفمبر 2014 ارسلت المملكة الوهابية الصهيونية السعورية دواعشها لاحتلال العراق لعدة اسباب اهمها هو منع العراق من تقديم الدعم لسوريا التي تواجه حرب ابادة سعودية وثانيها هو عقاب العراق على مقاومته للاحتلال الامريكي وطرده من العراق وثالثها لمنع تحالف ايراني عراقي ضد التحالف السعودي الاسرائيلي ورابعها لتدمير الاثار الاسلامية في العراق والتي فشل في تدميرهما اجدادهم الارهابيان الصهيونيان محمد بن سعور ومحمد بن عبدالوهاب.
وقد حاولت عناصر المخابرات السعورية عشرات المرات ارسال سيارات مفخخة لتدمير مرقد الامام علي والامام الحسين لكنها نجحت في تدمير مرقد الامام الحسن العسكري.
ويكن ال صهيون الكراهية الشديدة للامام علي الذي طرد اجدادهم من خيبر ويخصص ال سعود قناة فضائية في مصر تسمي صفا مهمتها الرئيسية هي سب الامام علي والامام الحسن والامام الحسين.
ومنذ الاحتلال الامريكي للعراق عام 2003 وحتى الان فقد تمكنت عصابة ال الشيطان الصهيونية التلمودية من قتل اكثر من 2 مليون عراقي عبر مئات السيارات المفخخة والانتحاريين والاحزمة الناسفة ولايمر يوم الا وتحدث عدة تفجيرات في العراق و تقتل عشرات العراقيين يوميا ان لم يكن المئات.
ونجحت المخابرات السعودية في قتل الالاف من العراقيين عبر السيارات المفخخة التي ترسل لضرب المساجد اثناء تادية الصلاة وضرب الاسواق وهي مكتظة بالمواطنين وضرب الاحياء الشعبية اثناء الاعياد والهدف هو قتل اكبر عدد من العراقيين.
ويستخدم ال سعود مفتي الشيطان الحاخام الاكبر عندهم شبيه المسيخ الدجال في اصدار الفتاوى لقتل المسلمين في مقابل ضمان الجنة والزواج ب70 من حور العين لمن يوقعون اكبر عدد من المسلمين في المساجد والاسواق والله برئ منهم لان الله يقول من قتل نفسا بغير نفس فكانما قتل الناس جميعا اما عصابة ال سعود التلمودية فتتقرب الى الله بقتل المسلمين ولذلك يقول التلمود ان من يقتل الكثير من غير اليهود يتقرب الى الله ويدخل الفردوس الاعلى في الجنة ولذلك يقتل ال سعود الاف المسلمين يوميا.
وعندما كوّن العراقيون الحشد الشعبي شيطنه الاعلام السعودي بل والاعلام الاعرابي بل والاعلام العالمي الموجه من الصهيونية العالمية لانهم يريدون تحويل العراق الى مملكة داعشية وهابية صهيونية مثل المملكة الوهابية الصهيونية السعودية.. اللهم انصر العراق على مؤامرات عصابة ال التلمود.
خمسة اعوام من حرب الابادة السعودية على سوريا
مرت خمسة اعوام من حرب الابادة السعورية على سوريا نجح خلالها ال مردخاي في قتل مليون سوري واصابة الملايين وتهجير الملايين.
ويعاقب ال مردخاي سوريا لعدة اسباب اولها رفض القيادة السورية الاعتراف باسرائيل وثانيها تمويل سوريا لجميع حركات المقاومة التي تعادي اسرائيل وثالثها عقاب سوريا على دعمها للمقاومة العراقية ضد الاحتلال الامريكي ورابعها دعم المقاومة اللبنانية والفلسطينية ضد الاحتلال الصهيوني.
حشد ال سعود مئات الالاف من مرتزقتهم من سلفيين وقاعدة وطالبان وبوكوا حرام وداعش ونصرة واحرار الشام وغيرهم ولولا الدعم الايراني والعراقي وحزب الله لسقطت سوريا في ايدي عصابة ال سعور ولحولوها الى مملكة وهابية .. وقد قال احد كهنة ال سعور اننا سنواصل الحرب على سوريا حتى ولو قتلنا نصف الشعب السوري.
ومازال ال سعور يواصلون حربهم على سوريا لكن التدخل الروسي افشل مخططاتهم.. اللهم انصر سوريا على التحالف الوهابي الصهيوني.
خمسة اعوام من الاحتلال السعوري للبحرين
بعد قيام الثورة البحرينية ضد عصابة ال خليفة التي تحتل البحرين ارسلت عصابة ال سعور اليهود ال مردخاي جيشها لاحتلال البحرين لدعم عصابة ال خليفة وقمع الشعب البحريني.
وقد ساعدت المخابرات السعورية والبحرينية على تقديم الدعم لداعش في سوريا والعراق والكويت والبحرين وعبر البحرين ارسلت المخابرات السعورية دواعشها لتفجير مسجد الامام الصادق في البحرين.
السعودية تعادي كل من يعادي اسرائيل
تعادي عصابة ال سعود ايران لانها حولت سفارة الكيان الصهيوني في طهران الي سفارة فلسطين ويعادي ال سعور حزب الله لانه حقق اول نصر على اسرائيل وحرر اول ارض عربية بالقوة من الاحتلال الاسرائيلي بينما عجز كل العرب عن تحرير شبر واحد من الاحتلال الاسرائيلي ولذلك اعتبر ال سعود حزب الله منظمة ارهابية.
وتمكنت عصابة ال صهيون من الضغط علي كل العصابات التي تحكم الخليج باعتبار حزب الله منظمة ارهابية وعبر المال السعودي تمكن ال سعود من الضغط على الدول العربية باعتبار حزب الله منظمة ارهابية وعبر الصهيونية وعملائها ضغط ال سعود على اغلب الدول الاسلامية باعتبار حزب الله منظمة ارهابية وعندما رفضت الجزائر وتونس والعراق اعتبار حزب الله منظمة ارهابية امر ال سعود دواعشهم بضرب تونس والجزائر.
ويعادي ال سعود اليمن لانها رفعت شعار الموت لاسرائيل ويعادي ال سعود غزة لانها هزمت اسرائيل وترفض الاعتراف باسرائيل ولذلك اقول لجميع المسلمين لن تتحرر فلسطين من اليهود الا اذا تحررت الحجاز من عصابة ال سعود.
دهر من الدعم السعودي للارهاب
صنع ال التلمود الارهاب لعدة اسباب اولها معاقبة الدول التي تعادي امريكا واسرائيل.
فقد صنعت عصابة ال سعود القاعدة وطالبان ليكونوا اداة للامريكان في الحرب على روسيا وصنع آل سعود بوكو حرام لتكون اداة للامريكان في افريقيا وصنع ال سعود داعش والنصرة والفتح واحرار الشام لمحاربة ايران وسوريا وحزب الله واليمن وغزة وجميعهم يعادي اسرائيل كما صنع ال سعود الارهاب لتشويه صورة الاسلام ولذلك بدا الغرب في تشويه صورة الاسلام باستخدامه فظائع الجماعات الارهابية السعورية ونشرها للذين يريدون اعتناق الاسلام ولذلك صنع ال سعود الارهاب.
284 عام من قتل ال سعود للمسلمين
284 عام من الاحتلال الوهابي الصهيوني لارض محمد تمكنوا خلال هذه الاعوام من قتل اكثر من 10 ملايين مسلم وتدمير الاثار الاسلامية والاحتفاظ بالاثار اليهودية وتدمير 3 دول عربية اسلامية وتهجير شعوبهما ودعم كل الحروب التي تخوضها امريكا واسرائيل على البلاد الاسلامية والعربية وقتل حجاج بيت الله الحرام لتخويف المسلمين من تادية فريضة الحج.
اللهم ارسل على ال سعود طيرا ابابيل ترميهم بحجارة من سجيل.

بقلم : الشحات شتا