مانشستر يونايتد يحقق فوز مهم على ضيفه فريق هال سيتي

حقق فريق مانشستر يونايتد فوز مهم على ضيفه فريق هال سيتي بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب ( أولد ترافورد ) في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية حيث سيلتقي الفائز من مجموع مباراتي الذهاب و الإياب مع الفائز من مواجهة نصف النهائي الآخر بين فريقي ليفربول و ساوثهامتون .

 

و بدأ مانشستر يونايتد المباراة بضغط مبكر و في أول محاولة سدد خوان ماتا كرة خطيرة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية لكن تصدى لها الحارس جاكوبوفيتش بصعوبة ، و رد هال سيتي بتسديدة المدافع هاري ماغوير بعد مجهود فردي مميزة لكن تسديدته وصلت سهلة للحارس دافيد دي خيا عند الدقيقة التاسعة .

 

و أضاع هنريك مختيريان هدف محقق عند الدقيقة 18 عند مرر خوان ماتا كرة رائعة لمختيريان المتواجد في منطقة الجزاء لكن الأخير سددها بجوار القائم الأيمن إلى خارج أرض الملعب ، و عاد مختيريان للمحاولة مرة أخرى عند سدد كرة قوية بقدمه اليسرى لكن كرته ذهبت فوق مرمى فريق هال سيتي عند الدقيقة 23 .

 

و إستمرت محاولات مانشستر يونايتد ففي الدقيقة 27 سدد الفرنسي بول بوغبا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء و لكن تألق الحارس جاكوبوفيتش بالتصدي لها ليبعدها لركنية ، و جاء الدور على اندير هيريرا ليجرب حظه في التسديد عندما سدد كرة قوية عند الدقيقة 33 لكنها علت العارضة في تواصل محاولات اصحاب الارض .

 

و عاد بول بوغبا و سدد كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها كرته و صلت سهلة بين يدي الحارس جاكوبوفيتش عند الدقيقة 43 ، و حاول المهاجم ماركوس راشفورد تسديد كرة أخرى بعد تلقيه تمريرة من زميله الأرميني هنريك مختيريان لكن الدفاع تدخل في الوقت المناسب عند الدقيقة 45 ، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل  0-0 .

 

و في الشوط الثاني دخل مانشستر يونايتد في محاولة للتسجيل منذ البداية و في أخطر محاولة عند تلقى واين روني كرة طويلة من زميله بول بوغبا ليستلمها من الجهة اليمنى لمرمى هال سيتي و يسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الايمن عند الدقيقة 51 ، و أبعد دفاع هال سيتي كرة بول بوغبا عند الدقيقة 55 من اللقاء .

 

و في الدقيقة 56 تمكن من مانشستر يونايتد من الوصول للشباك أخيرا بهدف ( خوان ماتا ) الذي تابع رأسية زميله هنريك مختيريان بعد كرة عرضية من من الجهة اليمنى عبر انطونيو فالنسيا ، و حاول ديوماندي إعادة هال سيتي إلى المباراة بعدما لعب كرة مقصية بعد عرضية من الجهة اليمنى لكن كرته علت العارضة في الدقيقة 65 .

 

و رد القائم الأيمن لمرمى هال سيتي كرة بول بوغبا من ضربة حرة عند الدقيقة 73 ، و سدد لاعب هال سيتي شون مالوني كرة قوية في الدقيقة 75 لكنها مرت بمحاذاة القائم الأيسر للحارس دافيد دي خيا ، و سجل ( مروان فيلايني ) الهدف الثاني لمانشستر يونايتد برأسية رائعة بعد كرة عرضية من زميله ماتيا دارميان عند الدقيقة 87 ، لينتهي اللقاء بنتيجة 2-0 .