الأخبار الدولية

مقتل وجرح عدد من الجنود السعوديين في قصف صاروخي بنجران

اليمن

: قتل وجرح عدد من الجنود السعوديين امس الأربعاء بقصف صاروخي لقوات الجيش واللجان الشعبية في نجران فيما تعرضت تجمعات للجيش السعودي في عسير لقصف مدفعي.

قطر توقع مع مكتب محاماة سويسري لرفع دعوى ضد الدول المقاطعة لها

قطر

أكدت شبكة مرسال قطر، المهتمة بالشئون القطرية، أن دولة قطر ستوقع مع مكتب محاماة سويسري، لتحريك دعوى قضائية والمطالبة بتعويضات من الدول المقاطعة لها، مدعية أن لجنة حقوق الإنسان في قطر تلقت شكوى من 24

وزير الخارجية المصري: أمام قطر خيارين لا ثالث لهما

وزير الخارجية المصري سامح شكري

أكد وزير الخارجية المصري سامح شكري، أن أمام قطر خيارين لا ثالث لهما، إما الحفاظ على الأمن القومي العربي أو الاستمرار في تقويضه لصالح قوى خارجية.

اعتقال قيادية من تظيم داعش في نينوى بالعراق

العراق

اعتقلت السلطات العراقية في نينوى، امرأة تنتمي لتنظيم داعش الإرهابي وعثرت بحوزتها على رسالة لما يسمى "والي داعش" في الموصل كانت في طريقها إليه.

وزير الخارجية القطري:مطالب مصر ودول الخليج مجرد ادعاءات وليست مطالب

وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني

قال وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، إن ما تم تقديمه من دول المقاطعة «مصر والسعودية والإمارات والبحرين» مجرد ادعاءات غير مثبتة بأدلة، وليست مطالب.

بن سلمان يوبّخ عادل الجبير

السعودية

قال المغرد السعودي الشهير "مجتهد" على حسابه في تويتر، أمس الاثنين، إن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان منزعج مما وصفها بـ"المواقف الضبابية" للدول الأوروبية، موضحاً أن بن سلمان وبخ وزير الخارجية السع

الاعلان عن وفاة وزير الدفاع السوري الأسبق مصطفى طلاس

وزير الدفاع السوري مصطفى طلاس

أعلنت «روسيا اليوم» في خبر عاجل لها قبل قليل وفاة وزير الدفاع السوري الأسبق، مصطفى طلاس، في العاصمة الفرنسية، باريس.

الحسيمة تدفع ثمن اخطاء جهات عليا و صراعات انتخابية

الحسيمة المغربية

اثر العديد من المؤاخذات وردود الأفعال المتسارعة  التي راجت مؤخرا حول طرق التعامل إعلاميا ومؤسساتيا مع أحداث الحسيمة و العديد من الاتهامات بنشر

خامنئي:على العالم الاسلامي أن يدعم الشعب اليمني بشكل صريح

قائد الثورة الاسلامية في إيران

أكد قائد الثورة الاسلامية في إيران السيد علي الخامنئي في خطبة صلاة عيد الفطر، اليوم الاثنين، أن على العالم الاسلامي أن يدعم الشعب اليمني بشكل صريح.

اليونيسف والصحة العالمية تدقان ناقوس الخطر في اليمن

وباء الكوليرا باليمن

في بيان مشترك لمنظمتا الصحة العالمية واليونيسف التابعتان للأمم المتحدة تم الإعلان بأن"اليمن يعيش أسوأ حالة لتفشي الكوليرا في العالم، مع تجاوز عدد الحالات المشتبه بها الـ 200 ألف حالة.

الصفحات

Subscribe to RSS - الأخبار الدولية