الأخبار الدولية

الكشف عن سبب زيارة "عبد الله بن علي آل ثاني" للسعودية

قطر والسعودية

قال وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني إن السعودية وحلفائها لم يقدموا إلى الآن وبعد 73 يوما من الحصار أي دليل يدعم اتهاماتهم لقطر بدعم الإرهاب.

الأمم المتحدة: التحالف العربي بقيادة السعودية يقتل أطفال اليمن

العرب_اليمن

أظهرت مسودة تقرير أعده الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيرش ضلوع التحالف العربي بقيادة السعودية في قتل العديد من أطفال اليمن وارتكاب انتهاكات جسيمة بحقهم خلال عام 2016.

الأمن الموريتاني يوقف محاسب السفارة المورريتانية بفرنسا المختار ولد حمدي بتهمة الاختلاس

أوقف الأمن الموريتاني مساء أمس الخميس 17 / 08 / 2017  محاسب السفارة المرويتانية بفرنسا المدعو  المختار ولد حمدي فى منزله بالعاصمة نواكشوط ,  حيث داهمت وحدة من الأمن منزله بمقاطعة تفرغ زيمة وطلبت من

استقالة وزير المالية التونسي

وزير المالية التونسي

قال وزير المالية التونسي بالنيابة فاضل عبد الكافي، لإذاعة محلية اليوم الجمعة، إنه سيستقيل من الحكومة بسبب قضية تضارب في المصالح، حُكم فيها بدفعه غرامة والسجن مع وقفالتنفيذ.

اعتقال ثلاثة عرب على خلفية هجومي برشلونة

عرب

قال مصدر أمني إسباني، اليوم الجمعة، إن المعتقين الأربعة على خلفية هجومي برشلونة، 3 مغاربة وإسباني واحد.

عمليات هجومية وقنص تفتك بالجنود السعوديين في جيزان وعسير

نفذالجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، عمليات نوعية في قطاعي جيزان وعسير مما اسفر عن مصرع وجرح عدد من الجيش السعودي ومرتزقه.

موريتاني من بين ضحايا حادثة الدهس في برشلونة أمس

موريتاني من بين ضحايا حادثة الدهس في برشلونة أمس

 كشفت الحماية المدنية الأسبانية عن جنسيات ضحايا حادثة الدهس التي وقعت أمس في مدينة برشلونة، حيث ظهر أن أحد الضحايا يحمل الجنسية الموريتانية.

العد العكسي لنهاية التحكم السعودي في المنطقة وبدايتها اليمن

السعودية_امريكا

تبادل الأدوار في اليمن أوقعت على القيادة السعودية ضربة كبيرة لم تتوقعها منذ بداية الحرب علي اليمن وكان التقدير هو الاستيلاء على اليمن ببضعة أيام، حيث أن الإماراتيين باتوا يوسعون مشاريعهم ونفوذهم أك

صحيفة الاندبندنت البريطانية تشن هجوما لاذعاً على السعودية

العرب - السعودية

حرب الطاقة…استراتيجية جديدة لـ نهب ثروة في اليمن

العرب_اليمن

باتت المصادر الطبيعة للطاقة على خلفية الأزمة الخليجية تتصدر مخاوف قائمة دول الخليج، حيث أن الإمارات العربية المتحدة تسعىلتوسيع مشاريعها في اليمن ضمن التحالف العربي الغربي.

الصفحات

Subscribe to RSS - الأخبار الدولية