تشيلسي يسابق الزمن قبل رحيل كورتوا

خميس, 08/02/2018 - 10:49
كورتوا

أصبح حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي الدولي البلجيكي الشاب , تيبو كورتوا , قريب جداً من الرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي والإنتقال الى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الجارية حالياً . 

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقرير لها ” الوقت أصبح ضيق أمام تشيلسي للعثور على حارس بديل حيث سيتم إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا يوم 9 أغسطس في الساعة 7:00 مساءً , تشيلسي مجبر على إيجاد بديل ” . 

 

وأكملت ” في الوقت الذي يتعاقد فيه فريق أبراموفيتش مع حارس بديل سيدفع ريال مدريد 35 مليون يورو المُتفق عليها من أجل قدوم تيبو كورتوا ,  ريال مدريد يتعامل مع حراسة المرمى كبقية المراكز حيث لا يُريدون دفع المبالغ الباهظة ” . 

 

وأردفت حيث قالت ” من المُقرر أن ينضم كورتوا هذا الأسبوع إلى تدريبات تشيلسي الذي سيلعب يوم الأحد أول مباراة هذا الموسم وهي الدرع الخيرية ضد مانشستر سيتي , ساري يرويد رؤية كورتوا لمعرفة نواياه ويآمل في إقناعه ” . 

 

واتمت الصحيفة ”  السوق في إسبانيا يُغلق يوم 31 أغسطس وليس لدى ريال مدريد مشكلة بضم كورتوا حتى ذلك الوقت لكن المشكلة هي أنه إذا لم يتمكن تشلسي من إيجاد بديل قبل 9 أغسطس فمن الصعب أن يخرج كورتوا ” . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف