مبابي لا يزال خيار ممكن لدى ريال مدريد

جمعة, 08/24/2018 - 18:50

مازال ريال مدريد الإسباني , يحلم بالحصول على خدمات نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي , كيليان مبابي , خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , مع العلم أن النادي الباريسي لايزال لم يُفعّل خيار الشراء في عقد اللاعب الشاب .

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقرير لها ”  ينتظر ريال مدريد قرار وشيك من طرف الإتحاد الأوروبي والذي يمكن أن يعاقب  سان جيرمان على خرق قوانين اللعب المالي النظيف مما سيضطر النادي الفرنسي إلى بيع أحد نجومه ” . 

 

وأضافت الصحيفة ” يجب أن يُفعّل باريس سان جيرمان يوم الإثنين المقبل خيار شراء مبابي ما يعني دفع 180 مليون يورو لنادي موناكو وكسر اثنين من الحواجز هي الحد الأدنى من المرتبات , بجانب التوازن بين الإيرادات والمصروفات ” . 

 

وأكملت الصحيفة حيث قالت ”  المواعيد النهائية تُناسب ريال مدريد حيث ستنتهي إعارة مبابي يوم الإثنين المقبل , ويجب على الاتحاد الأوروبي أن يحل ملف باريس سان جيرمان قبل 30 أغسطس في حين يُغلق سوق ريال مدريد يوم 31 ” .

 

وأردفت الصحيفة ” باريس سان جيرمان تخطى حدود اللعب المالي النظيف بشراء نيمار مقابل 222 مليون يورو ولهذا وقع مع مبابي كإعارة مع خيار الشراء بـ180 مليون يورو , والآن يجب عليه دفعها أو إعادة اللاعب إلى موناكو ” . 

 

وأكملت حيث قالت ” في حال قام باريس سان جيرمان بتفعيل خيار شراء مبابي سيخترق القانون الذي ينُص على أن الأندية يمكنها فقط أن تنفق ما يصل إلى خمسة ملايين أكثر مما يدخل أرصدتها في كل فترة مدتها 3 ثلاث سنوات ” . 

 

وأتمت الصحيفة قائلة” باريس سان جيرمان يجب أن يضمن أن يتجاوز دخله خلال السنوات الثلاث الأخيرة مبلغ 450 مليون يورو (قيمة الصفقات والرواتب) بحد أدنى يبلغ خمسة ملايين وذلك دون الحصول على مساعدات حكومية ” . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف