آريولا يقود فرنسا لنتيجة إيجابية أمام ألمانيا

خميس, 09/06/2018 - 21:04

قاد الوفنسو آريولا حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، بتألق كبير أبطال العالم لتحقيق نتيجة إيجابية بالتعادل مع صاحب الأرض المنتخب الألماني بنتيجة 0-0 في مباراة الجولة الأولى من دوري الأمم الاوروبية.

 

كان الشوط الأول من المباراة دون المستوى، ولم تكن هناك سوى محاولاتان حقيقتين، وجاءت من جانب المنتخب الفرنسي، الأولى برأسية جيرو الرائعة بعد كرة مرفوعة من نغولو كانتي، في الدقيقة 36 لكن نوير تصدى لها ببراعة.

 

وكانت المحاولة الثانية في آخر دقيقة من الشوط، بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى بواسطة بنيامين بافارد شتتها بواتينغ لتصل إلى كيليان مبابي الذي لعبها عرضية أرضية بإتجاه اوليفييه جيرو الذي قابلها بالكعب لكنها مرت بجوار القائم.

 

في الشوط الثاني كانت هناك عدة محاولات من الجانبين، وخاصة تسديدة أنطوان جريزمان التي تصدى لها نوير ببراعة، ونفس الأمر بالنسبة لتسديدة ماركو رويس التي تصدى لها الفونسو آريولا حارس مرمى المنتخب الفرنسي بإقتدار.

 

ثم بعد ذلك جاءت محاولة في منتهي الخطورة للألمان عن طريق هوميلس تألق آريولا مجدداً وأبعدها، بعد ذلك تصدى ببراعة غير عادية لمحاولات كل من مولر وجينتر، في الوقت الذي سيطر به المنتخب الألماني سيطرة كاملة على اللقاء.

 

في الدقائق الاخيرة من اللقاء من المحاولات إستمرت التبديلات من الجانبين، وأصبحت المحاولات أقل خطورة، بعد دقائق عصيبة على الدفاع الفرنسي بسبب الضغط الكبير الذي قام به المنتخب الألماني لعدة دقائق، لينتهي اللقاء بنتيجة 0-0.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف