ويلز تكتسح إيرلندا في دوري الأمم الأوروبية

خميس, 09/06/2018 - 21:09

حقق المنتخب الويلزي فوزاً كاسحاً ومستحقاً على حساب نظيره المنتخب الإيرلندي , في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية بنتيجة 4-1 , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ” كارديف سيتي ” . 

 

ورفع المنتخب الويلزي رصيده الى 3 نقاط ليتصدر مؤقتاً المجموعة الرابعة ضمن التصنيف الثاني للبطولة , في حين تجمد رصيد منتخب إيرلندا بدون نقاط في المركز الثالث والأخيرة , بينما لم يلعب المنتخب الدانماركي في هذه الجولة . 

 

وسجل المنتخب الويلزي هدف التقدم عن طريق ( توم لاورينس ) في الدقيقة ” 6 ” , وإستطاع المنتخب الويلزي أن يسجل هدف ثاني عن طريق اللاعب ( جاريث بيل ) في الدقيقة ” 18 ” , بعدما سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء . 

 

وفي الدقيقة ” 37 ” سجل المنتخب الويلزي هدف ثالث عن طريق ( آرون رامزي ) , مستغلاً تمريرة بينية ليسدد الكرة أرضية من داخل منطقة الجزاء , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم المنتخب الويلزي بثلاثة نظيفة في الفترة الأولى . 

 

وخلال الشوط الثاني , سجل المنتخب الويلزي هدف رابع عن طريق اللاعب ( كونور روبرتس ) في الدقيقة ” 55 ” , وتمكن المنتخب الإيرلندي من تسجيل هدف شرفي عن طريق ( شون ويليامز ) لينتهي اللقاء 4-1 لمنتخب ويلز . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف