لوبيتيجي يرفض الحديث عن نيمار ويكشف طريقته في التدريب

جمعة, 09/07/2018 - 13:47
لوبيتيجي

ظهر مدرب ريال مدريد الإسباني , جولين لوبيتيجي , في مقابلة إعلامية خص بها إذاعة ” كادينا سير ”  , حيث تطرق خلال حديثه حول إمكانية التوقيع مع البرازيلي نيمار , كما تحدث عن طريقته في التدريب , وبعض الأمور الأخرى . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه قائلاً ”  هل سيأتي نيمار في الموسم القادم ؟ ما يهمني هو المباراة القادمة والباقي لا أُجيب عليه ,  هل ترغب في الحصول على نيمار ضمن فريقي ؟ أنا سعيد جداً باللاعبين الموجودين لدي الآن ” . 

 

واستطرد قائلاً ” الدفاع بثلاثة لاعبين؟ أهم شيء في الأسلوب هو كيف يفسره اللاعبون وليس الرسم التكتيكي أو الأرقام التي تظهر في الصحافة , يعتمد الأمر على ما يفعله اللاعب داخل هذا الرسم مما يجعله يلعب بطريقة أو بأخرى ” . 

 

وتابع ” هل كان من الصعب إقناع اللاعبين بالضغط العالي؟ نحن لا نطلب أي شيء يتعارض مع إمكانيات اللاعبين وهذا ما نحاول إقناعهم به , هناك العديد من اللاعبين الذين كانوا معي في المنتخب الوطني الذين يفهمون ما نطلبه ” .

 

وواصل قائلاً ” أحب الهجوم وأحب السيطرة على المباريات , لا يمكنك الذهاب وراء تاريخ النادي , لقد كان ريال مدريد يهاجم طوال تاريخه لكن هذا لا يعني أنني لا أريد أن أُدافع جيداً , ماذا تفضل الفوز 1-0 أو 5-4 ؟  أنا أُفضّل الفوز 5-0 ” .

 

واتم المدرب ” إذا فُزت بالليجا وقدمت أداء لائق في دوري الأبطال هل ستكون حققت هدفك ؟ هدفنا الفوز بكل شيء , الفوز بدوري الأبطال مستحيل ؟ ريال مدريد لا يعتبر أي بطولة مستحيلة وسنحاول القتال من أجل جميع الألقاب ” . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف