محمد صلاح يقود ليفربول لفوز مثير على كريستال بالاس

سبت, 01/19/2019 - 19:11

حقق ليفربول فوز صعب وثمين على ضيفه كريستال بالاس في مباراة الجولة الثالثة والعشرين من البريميرليغ بنتيجة 4-3، ليرفع ليفربول رصيده إلى 60 نقطة، ويعزز موقعه في الصدارة، في المقابل بقي بالاس الرابع عشر برصيد 22 نقطة.

 

باغث الضيوف، أصحاب الأرض بأول أهداف المباراة، بعد كرة وصلت للإيفواري ويلفريد زاها على الجهة اليسرى ليتجاوز جيمس ميلنر ببراعة، ويلعب عرضية أرضية بإتجاه أندرويس تاوسيند أمام المرمى، ليسددها الأخير في الشباك بإقتدار.

 

ومع الدقيقة الأولى من الشوط الثاني تمكن الريدز من تسجيل هدف التعادل بعد تسديدة قوية من المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك ضربت في لاعب كريستال بالاس لتتهيأ لصلاح أمام الحارس جوليان سيبروني ليضعه بيسراه في المرمى.

 

ولم يتأخر ليفربول في إضافة الهدف الثاني، حيث جاء الهدف في الدقيقة الـ 53، بعد كرة وصلت للغيني نابي كيتا على الجهة اليسرى، ليمررها إلى روبرتو فيرمينو داخل المنطقة، ليستلمها البرازيلي ويسددها في المرمى على يسار الحارس.

 

ونجح كريستال بالاس في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الخامسة والستين، بعد كرة مرفوعة من ركلة ركنية، قابلها قلب الدفاع جيمس تومكينز برأسية غاية في الروعة على يمين حارس مرمى فريق ليفربول البرازيلي اليسون بيكر.

 

وفي الدقيقة الخامسة والسبعين، سجل ليفربول الهدف الثالث، بعد كرة وصلت لجيمس ميلنر على الجهة اليمنى، ليسددها بإتجاه المرمى، حاول الحارس جوليان سيبروني السيطرة عليها، ففشل في ذلك، ليتابعها محمد صلاح في المرمى.

 

ليفربول إضطر لإكمال المباراة في الدقائق الأخيرة بعشرة لاعبين، بعد طرد مينلر عقب تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، وفي الوقت بدل ضائع أضاف ليفربول هدف رابع عن طريق ساديو ماني، وقلص بالاس الفارق بهدف ماكس ماير.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف