ماوريسيو ساري يكشف سبب السقوط أمام أرسنال

أحد, 01/20/2019 - 14:07

تحدث مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي , ماوريسيو ساري , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , بعد الخسارة مساء الامس بنتيجة 2-0 على يد نظيره أرسنال , في الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز . 

 

حيث قال المدرب في مؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة ” أنا غاضب , غاضب بشكل لا يصدق , لقد خسرنا بسبب عقليتنا , لعبنا ضد فريق يملك اصرار وعزيمة اكبر منا بكثير وهذا شيء لا يمكن ان اتقبله , نفس الأمر حدث ضد توتنهام ” . 

 

وتابع المدرب ” لا يمكن الحديث عن تكتيك وخطط وانت تفتقد للحافز , مباراة توتنهام تكررت لقد اكتشفت ان هؤلاء اللاعبين من الصعب تحفيزهم , خسرنا بسبب فقدان الحافز لدى اللاعبين لكن لا يمكنني اخراج نفسي من المسؤولية ” . 

 

وأستطرد ” عندما تشاهد مباراة مثل هذه لا يمكننا الحديث عن تكتيك , على الورق الفريقان بنفس المستوى لكن ارسنال كانوا مُصرين على الفوز , بعد مباراة توتنهام في نوفمبر اعتقدت ان المشكلة تم حلها لكن حديثي ذهب ادراج الرياح ” . 

 

واختتم قائلاً ” عقلية لاعبي تشيلسي لا تتناسب مع المستوى العالي من كرة القدم , هذه المجموعة لا تمتلك العقلية الشرسة والرغبة في الفوز دائماً , ربما مجيء لاعب كبير بشخصية عظيمة في غرف الملابس قد يغير من هذه العقلية ” . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف