السر وراء عودة ريال مدريد

أحد, 01/20/2019 - 14:08

إستعاد فريق ريال مدريد الإسباني , بطل العالم , بريقه من جديد , بعد الفوز المقنع والمستحق الذي حققه الفريق مساء الأمس على حساب نظيره فريق إشبيلية 2-0 , في الجولة العشرين من منافسات الددوري الإسباني ” الليجا ” , في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” , في وقت الفريق الأبيض يعاني كثيراً لأسباب عديدة . 

 

صحيفة ” ماركا ” قالت ” حامت الشكوك حول ريال مدريد هذا الأسبوع , لكن اللاعبين عقدوا العزم على قلب الطاولة وعكس التوقعات والانتقادات التي طالت مدربهم , إصابات , انتقاداتُ , هزائم متكررة أجبرت قادة الفريق على الاجتماع بزملائهم وحثّهم على تقديم المزيد , بما في ذلك هم أنفسهم حيث كانوا المثال الذي يحتذي به باقي اللاعبون ” . 

 

وأضافت الصحيفة ” بعد لقاء ليجانيس , تحرك قادة النادي واعترفوا بأن الأمور لا تسير على مايرام وأن الوضع الحالي لا يمكن أن يستمر , وأنه من الضروري القيام بعمل شيء لإيقاف النزيف الجاري , قرر كلٌ من راموس , مارسيلو , بنزيما , مودريتش أن الوقت قد حان للقيام بردة فعل وأظهروا ذلك عندما أثبتوا التزامهم واحترامهم لقيم نادي ريال مدريد ” . 

 

وأكملت ” إشبيليه الذي هزم ريال مدريد 3-0 في ملعب سانشيز بيزخوان في بداية الموسم , كان هو الفريق الذي بدأ بدوامة النتائج السلبية والتي استفادت منها عديد الأندية في الدور الأول , لقد أظهروا يومها نقاط ضعف ريال مدريد , وكان من الممكن أن يُعمِّقوا من جراح النادي الأبيض حال تحقيقهم الإنتصار ليلة البارحة على ملعب سانتياجو برنابيو ” . 

 

وتابعت الصحيفة قائلة ” بنزيما مع إصبعٍ مكسور , مورديتش مع جرح عميق في الوجه , راموس بشخصيته القيادية على الملعب وداخل غرف الملابس ومارسيلو في دورٍ جديدٍ لم يعتد عليه من قبل , لكنه ومع ذلك كان أول المحفزين لزملائه اللاعبين ضد إشبيلية , مع العلم أن البرازيلي يعاني من إصابة في مشط القدم منعته من تقديم أفضل مالديه ” . 

 

وأردفت الصحيفة ” هذه التضحيات من قادة الفريق وكلماتهم لزملائهم اللاعبين آتت أكلها على أرض الملعب وظهر ذلك جليا بنتيجة المباراة والأهم من ذلك كله , أن اللاعبين عادوا للعب كفريق واحد. لقد أظهروا يوم السبت قدراتهم وأنهم لم ينسوا لعب كرة القدم ,  أمس رجال سولاري سددوا 23 تسديدة على المرمى مع نسبة استحواذ بلغت 69% ” . 

 

وأتمت الصحيفة في تقريرها ” ما زال الطريق طويلاً ,  وتستمر الإختبارات للفريق يوم الخميس المقبل عندما يستضيفون جيرونا في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا , يعلم اللاعبون ذلك جيداً , وتواعدوا فيما بينهم لعكس التوقعات والخروج من هذا الوضع , ريال مدريد مازال حي في جميع المسابقات حتى الآن , والفريق عاقد العزم على المواصلة ” . 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف