المنتخب الأردني يودع بطولة كأس الأمم الآسيوية

أحد, 01/20/2019 - 14:16

ودع المنتخب الأردني بطولة كأس الأمم الآسيوية السابعة عشر المقامة في الإمارات العربية المتحدة من الدور ثمن النهائي بالخسارة أمام المنتخب الفيتنامي بركلات الترجيح ( 4-2 ) بعد إنتهاء الوقت الأصلي والوقت الإضافي بنتيجة التعادل 1-1.

 

تمكن المنتخب الأردني من الوصول إلى المرمى الفيتنامي، عن طريق كرة ثابتة سددها لاعب الوسط بهاء عبد الرحمن قوية جداً لم لم يتمكن الحارس دانغ فان لام من التصدي لها لتستقر في المرمى، وسط فرحة أردنية كبيرة في مدرجات الملعب.

 

وفي الدقائق الخمسة الأخيرة من الشوط، ضغط المنتخب المنتخب الفيتنامي من أجل الوصول إلى هدف التعادل، وكانت له تسديدتين في منتهى القوة، وتألق الحارس عامر شفيع في التصدي، وإبعاد الخطورة، لينتهي الشوط بتقدم الأردن 1-0.

 

ومع بداية الشوط الثاني أكمل المنتخب الفيتنامي ضغطه، ووصل إلى هدف التعادل في الدقيقة الحادية والخمسين، بعد كرة عرضية مرفوعة بإتقان من الجهة اليمنى من ترونغ هوانغ، قابلها أمام المرمى كونغ فيونغ بشكل رائع في الشباك.

 

وواصل المنتخب الفيتنامي محاولاته في مجريات الشوط الثاني، ولكن لم تتغير النتيجة، ليتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية التي لم تأتي بجديد أيضاً، لتنتقل المباراة لركلات الترجيح، التي حسمها المنتخب الفيتنامي بواقع 4 ركلات مقابل ركلتين .

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف