قائد فيلق محمد رسول الله: ايران اصبحت أسوة للعالم في مقاومتها وصمودها

سبت, 02/02/2019 - 10:20

أكد قائد فيلق محمد رسول الله(ص)، أن الجمهورية الاسلامية الايرانية أصبحت أسوة لشعوب العالم في مقاومتها وصمودها.

وفي حديثه خلال مراسم الاحتفاء بذكرى عودة الامام الخميني (رض) الى أرض الوطن وبدء عشرة الفجر، قال العميد محمد رضا يزدي: ان الشهداء يمثلون أسوة بارزة لشبابنا، مصرحا: لقد حاول الاعداء بأن يقدموا أسوة (حسب مقاييسهم) ولكن عجزوا، ولكن في عصرنا الحاضر، أصبح أمثال الشهيد حججي، أسوة لاقتدار الشباب الايراني المسلم.

وأضاف: في بداية العقد الخامس للثورة الاسلامية، نتعهد للإمام الخميني (رض) والشهداء أننا سنقاوم وسنبقى متمسكين بمبادئ هذا النظام الاسلامي حتى بلوغ القمة.

وبيّن العميد يزدي، أن اسم ايران يأتي قبل القوى الكبرى، مؤكدا أن الامام الخميني (رض) وبعودته الى ارض الوطن، اثبت أن معاييرنا مختلفة، حيث قدم العز والفخر لإيران، وعلم الشعب كيفية التفكير الثوري في القرن الحاضر، وجعله أسوة لشعوب العالم.

وأشار الى أن الاعداء بذلوا قصارى جهودهم من اجل الوقوف بوجه ايران، وقال: ان دعاة الانفصال والتقسيم حاولوا تقسيم ايران الى عدة دويلات بدعم من الاموال الأميركية القذرة، الا انهم ركعوا اليوم أمام عظمة الشعب الايراني والفكر الاستراتيجي للامام الخميني (رض)، فهم يحدوهم القلق من أن مبادئ الامام أخذت تتحقق الواحدة تلو الاخرى.

وأردف أن ايران أصبحت أسوة للعالم، فاليوم شعوب العالم تتحرك استلهاما من مقاومتنا وصمودنا.. وبالطبع إننا بحاجة الى مزيد من الجهود من اجل بلوغ القمة الحقيقية.

Share

أخبار وطنية

أنباء دولية

ثقافة وأدب

منوعات وطرائف