هذا ما يخشاه ابن سلمان وينتظر معجزة لمنعه

أربعاء, 02/27/2019 - 22:01
ابن سلمان

قال المعارض السعودي البارز ومؤسس الحركة الإسلامية للإصلاح الدكتور سعد الفقيه، إن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لا يكترث لكل الانتقادات الدولية التي تلاحقه، مشيراً إلى أن همه الوحيد هو توفير الحماية له من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وأضاف الفقيه في لقاء على قناة الحوار قائلاً : "ابن سلمان لا يكترث لصدور قرار سياسي أو حقوقي أو تقرير إعلامي ينتقده"، موضحاً: "ابن سلمان يعرف جيداً الحماية التي يوفرها له ترامب لذا سل سيفه على كندا وألمانيا وأستراليا، وحاصر قطر وسجن رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، ووتر العلاقات مع المغرب".

وأشار إلى أن هذا الأمير الذي يقود المملكة لا يهتم بما يجري حوله، لافتاً كذلك إلى أن تهديدات الاتحاد الأوروبي الأخيرة لم يترتب عليها شيء يضر المملكة.

كما لفت المعارض الفقيه إلى أن "ما يخشاه ابن سلمان هو أن يفشل "ترامب" في حمايته وقلق جداً من سقوطه"، مشيراً إلى أن الرئيس الأمريكي أصبح الآن في مأزق حقيقي حيث بات محاصراً من الكونجرس الأمريكي في العديد من القضايا منها ملف التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية والذي يحقق بشأنه المحقق الخاص روبرت مولر، إلى جانب التحقيقات التي فتحت حول طبيعة علاقته بـ ابن سلمان.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف