برشلونة يقتل ريال مدريد

سبت, 03/02/2019 - 22:30

حقق فريق برشلونة فوزاً ثميناً على فريق ريال مدريد في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ارضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” بنتيجة 1-0 في إطار الجولة السادس والعشرين من الليجا الإسبانية , ليرفع برشلونة رصيده الى 60 نقطة في الصدارة وبفارق 10 نقاط مؤقتاً عن أتلتيكو مدريد الذي سيلعب غداً , في حين تجمد رصيد ريال مدريد عند 48 في المركز الثالث .

 

مع إنطلاقة الشوط الثاني , تحصل ريال مدريد على ضربة حرة مباشرة في الدقيقة ” 2 ” سددها بيل لكنها فوق المرمى دون أي عنوان , وبعدها مرر ميسي كرة الى سواريز لكن فران تدخل وأبعد الكرة الى ركنية في الدقيقة ” 4 ” , مرر ريجليون كرة الى بنزيما الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية لكنها بعيدة عن مرمى الحارس تير شتيجن . 

 

ارسل فينيسيوس كرة عرضية استلمها فاران ثم سدد كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في لينجليت ثم تابعها كروس بتسديدة وصلت الى شتيجن سجلة , أهدر برشلونة هدف محقق بعد كرة وصلت الى ميسي من لويس سواريز داخل منطقة الجزاء ليضع ميسي الكرة من فوق الحارس كورتوا لكم الكرة بجوار المرمى بقليل في الدقيقة ” 19 ” . 

 

رد ريال مدريد بعد كرة إنطلق بها فينيسيوس الذي دخل منطقة الجزاء وارسل عرضية وصلت الى بنزيما الذي مررها الى مودريتش الذي سدد كرة أبعدها بيكيه في الدقيقة ” 22 ” . ثم سجل برشلونة هدف التقدم عن طريق ( إيفان راكيتيتش ) مستغلاً تمريرة من روبيرتو قبل أن يضع الكرة في شباك كورتوا , ثم أرسل مودريتش كرة عرضية أبعدها الدفاع .

 

أطلق ريجليون كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى بقليل في الدقيقة ” 31 ” , وبعدها سدد ميسي كرة من ضربة حرة مباشرة فوق المرمى في الدقيقة ” 36 ” , سدد سواريز كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها كورتوا ثم تابعها ميسي لكن سهلة عند كورتوا , مرت رأسية مودريتش فوق المرمى , لينتهي الشوط الأول 1-0 . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد فريق برشلونة أن يسجل هدف ثاني بعد انفرد من سواريز الي دخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها ثم عرضية أبعدها راموس من أمام ميسي في الدقيقة ” 52 ” , خرج توني كروس ودخل بدلاً منه فالفيردي , وبعدها سدد فينيسيوس كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها تير شتيجن على مرتين . 

 

سدد ديبميلي كرة أرضية تصدى لها الحارس كورتوا في الدقيقة ” 55 ”  , ارسل ألبا كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى الى ركنية في الدقيقة ” 57 ” , كاد فينيسوس ان يسجل التعادل بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكنها ارتطمت في لينجليت ثم الى ركنية في الدقيقة ” 59 ” , ثم خرج جاريث بيل ودخل بدلاً منه أسينسيو . 

 

سدد ميسي كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكن دون متابع في الدقيقة ” 69 ” , كاد ديمبيلي أن يسجل هدف ثاني مستغلاً تمريرة من ميسي قبل أن يسدد كرة بجوار القائم في الدقيقة ” 70 ” , ثم خرج ارثر مليو ودخل بدلاً منه فيدال , سدد فينيسيوس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى , ثم خرج كاسيميرو ودخل بدلاً منه إيسكو . 

 

خرج ديميبلي ودخل بدلاً منه كوتينهو في الدقيقة ” 77 ” , ثم واصل كلا الفريقين محاولاتهم وخاصة من جانب ريال مدريد , سدد بنزيما كرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس على مرتين في الدقيقة ” 86 ” , خرج سيميدو ودخل بدلاً منه بوسكيتس ” 90+1 ” , سدد ميسي كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء بجوار المرمى , لينتهي اللقاء 1-0 .

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف