المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي تدعو المشتركين إلى تسديد المتأخرات المخفضة بنسبة 30%

أحد, 05/26/2019 - 21:23

(صنعاء: خاص)أكدت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة صنعاء، سريان قرار السلطة المحلية بأمانة العاصمة القاضي بتحمل المؤسسة 30% من المبالغ المسددة من قبل المشتركين فئة القطاع المنزلي.
ودعت المؤسسة -في بيان لها بهذا الخصوص- جميع مشتركي فئة القطاع المنزلي، إلى إستغلال الفرصة والإستفادة من هذا القرار، وذلك من خلال سرعة تسديد ما عليهم من إلتزامات مالية متأخرة من فواتير المياه والصرف الصحي، مشيرة إلى أن مدة التخفيض ستستمر لشهر واحد فقط بدأت من 22/5/2019م.
ولفت البيان إلى أن جميع مكاتب التحصيل الرئيسية في المناطق، بالإضافة إلى أجهزة التحصيل الآلي الميداني، ومنافذ التحصيل في البريد والبنوك، مفتوحة للفترتين الصباحية والمسائية.
وأشاد بقرار قيادة السلطة المحلية بأمانة العاصمة، ممثلة بأمين العاصمة رئيس المجلس المحلي الأستاذ حمود محمد عباد، وأعضاء الهيئة الإدارية على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة تجاه سكان العاصمة صنعاء، لا سيّما في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا جراء العدوان الغاشم.
فيما ثمن عدد من المواطنين قرار قيادة السلطة المحلية بأمانة العاصمة بتحمل 30 بالمائة من قيمة الفاتورة لتخفيف معاناتهم جراء الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد، مؤكدين أهمية إستمرار المؤسسة في تقديم خدماتها في المياه والصرف الصحي.

 

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف