قيادي عسكري يمني يتوعد السعودية والإمارات بمفاجآت عسكرية لن يتوقعونها أبدا ردا على العدوان

اثنين, 06/03/2019 - 02:31

أطلقت جماعة الحوثيين في اليمن تهديدات جديدة للسعودية والإمارات، توعدت فيها بمفاجآت عسكرية لن تتوقعها الرياض وأبوظبي أبدا ردا على ما وصفته الجماعة بـ العدوان السعودي ـ الإماراتي على اليمن.

وتوعد محمد ناصر العاطفي القيادي العسكري  التحالف الذي تقوده السعوديةوالإمارات بـ”مفاجآت لم يتوقعها على الإطلاق”، في إشارة إلى إعادة تفعيل الدفاعات الجوية.

وأكد “العاطفي” أن الصناعات العسكرية اليمنية تمضي قدما في إنجازاتها التسليحية والتقنية المتطورة المواكبة لمتطلبات ومقتضيات الدفاع عن سيادة ووحدة واستقلال الجمهورية اليمنية، بحسب وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” التي يديرها “الحوثيين”.

وقال “العاطفي”، خلال ترؤسه اجتماع للجنة إعداد العقيدة العسكرية: “لقد طورنا وصنعنا الصواريخ والطائرات المسيرة المسلحة والهجومية وصنعنا القذائف والكثير من الأسلحة ونحن الآن في المراحل الأخيرة من إعادة جاهزية وتطوير وتصنيع الدفاعات الجوية المختلفة”.

وأضاف “العاطفي”، “سنذهل المتكبرين والمتغطرسين والمعتدين على الشعب اليمني بالمفاجآت التي لن يتوقعوها على الإطلاق”.

وأشار إلى أن مسودة وثيقة العقيدة العسكرية قد أعدت بناءاً على المتغيرات والمستجدات الراهنة بأبعادها المستقبلية وعلى مختلف المستويات الوطنية والإقليمية والدولية “وفي ضوء معطيات الحرب العدائية على اليمن أرضاً وإنسانا”.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف