برشلونة الباهت يكتفي بالتعادل على أرضه مع سلافيا

ثلاثاء, 11/05/2019 - 20:45

إنتهت المباراة التي جمعت برشلونة مع ضيفه سلافيا براغ التشيكي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بتعادل الفريقين بنتيجة ( 0-0 ).

بهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، ورفع فريق سلافيا براغ رصيده إلى نقطتين وبقي الرابع في المجموعة.

إنتهى شوط المباراة الأول بتعادل الفريقين، بنتيجة 0-0، حيث كان الشوط مُثير مع فرص خطيرة من الجانبين، خاصة من برشلونة، رغم أفضلية الضيوف في اللعب بشكل عام.

ردت العارضة كرة من ميسي، فيما تصدى الحارس كولار لكرة أخرى من النجم الأرجنتيني، كما تصدى لرأسية من جيرارد بيكيه، وكرة خطيرة من سيميدو في بداية المباراة.

في المقابل هدد فريق سلافيا مرمى الفريق الكاتلوني في عدة كرات، وسنحت له عدة فرص من هجمات مرتدة، لو أحسن التعاكل معها، لتمكن من الوصول للمرمى.

في الشوط الثاني، أقحم فالفيردي الثلاثي روبرتو، وفاتي وراكيتيتش، من أجل تحسين الأداء، ولكن لم يتغير الشيء، حيث بقيت المباراة متوازنة، مع بعض الكرات الخطيرة.

ووصل الفريق التشيكي إلى مناطق فريق برشلونة، وكاد أن يهدد المرمى، لولا إفتقاد لاعبيه للقرار الصحيح، في اللمسة الأخيرة أو قبل الأخيرة.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف