غاريث بيل يخوض حرباً علنية ضد ريال مدريد

اثنين, 11/18/2019 - 15:03

يبدو أن أيام جاريث بيل كلاعب لريال مدريد باتت معدودة جداً , وذلك بسبب تصريحاته الأخيرة لوسائل الإعلام , فضلاً عن عدم إلتزامه مع الفريق الأبيض , وعدم اكتراثه لوضعه مع الفريق . 

جاريث بيل صاحب الـ30 عاماً كان قريب جداً من الرحيل عن صفوف النادي الملكي خلال فترة سوق الإنتقالات هذا الصيف , ولكن في نهاية الأمر استمر اللاعب مع الفريق الملكي . 

بيل لم يتحدث خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية رغم التقارير التي كانت تفيد بأنه قريب جداً من الرحيل , ولكن موقف اللاعب تغير جذرياً في الفترة الأخيرة وهذا ما يظهر في تصريحاته .

التزام بيل مع ريال مدريد عليه علامات إستفهام كثيرة , وخاصة بعد أن غاب اللاعب عن تدريبات ريال مدريد لمدة شهر , ثم تواجد بشكل طبيعي مع المنتخب الويلزي خلال التوقف الحالي . 

النجم الويلزي يفكر بجدية بالرحيل عن ريال مدريد خلال سوق الإنتقالات الشتوية في يناير , وهذا مايظهر جلياً في تصريحات اللاعب الأخيرة , والتي أشار فيها بأنه لايشعر بالراحة في مدريد . 

بيل قال في تصريحاته مؤخراً:" أنا أشعر بالحماس للعب مع ويلز أكثر من ريال مدريد , الأمر أشبه باللعب مع أصدقائك في يوم أحد في الحديقة , إنه أمر طبيعي. أتحدث لغتي وأشعر براحة أكبر مع ويلز". 

بينما رد بيل على أهزوجة جماهير ويلز بعد الفوز على إذربيجان قائلاً:" أغنية الجماهير :’ويلز , الجولف , ريال مدريد’ ؟ نحن دائماً نحب المشجعين أن يدعموا ويغنوا ويكونوا اللاعب رقم 12 ".

تصريحات بيل الغريبة وعدم مبالاته وعدم اكتراثه بمثابة حرب علنية ضد ريال مدريد , في محاولة لإجبار النادي على بيعه الفترة المقبلة , وخاصة في سوق الإنتقالات الشتوية . 

مايفعله بيل قد يكون بالتنسيق مع وكيل أعماله , ويبدو أن اللاعب يملك عرض مغرٍ من أحد الأندية الصينية , ولذلك فهو حريص على الرحيل عن الفريق في يناير القادم  .

Share

أخبار وطنية

أنباء دولية

ثقافة وأدب

منوعات وطرائف