تتويج الشاعرة التطوانية إمهاء مكاوي بالميدالية الذهبية كسفيرة برامج وزارة الشباب والرياضة بتطوان

خميس, 12/26/2019 - 11:40

(وكالة العرب الاخبارية..... تطوان: بشرى خالد) توجت الشاعرة المتالقة التطوانية  الأستاذة إمهاء مكاوي بالميدالية الذهبية كسفيرة برامج وزارة الشباب والرياضة بتطوان مساء أمس بالمديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بتطوان من السيد حسن كلحسن المندوب و المدير الإقليمي لدى وزارة الشباب والرياضة لطالما قدم يد المساعدة لكل شباب اقليم تطوان مع تحفيزهم و تشجيعهم على إبراز كفاءاتهم و قدراتهم مع تطبيقه لثقافة الاعتراف و ترسيخها ،في إطار العناية المولوية السامية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده لفئة الشباب و حرصها من المديرية الاقليمية لوزارة الثقافة و الشباب والرياضة – قطاع الشباب والرياضة – على تاطير الطفولة و الشباب و حمايتهم من كل المخاطر و تشجيعهم على إبراز مواهبهم .

حيث اعلنت عن تنظيم برنامج و الذي عينت فيه شاعرة فراشة الحمامة البيضاء ذ.إمهاء مكاوي كسفيرة وهدفه اكتشاف المواهب في عدة مجالات ثقافية، فنية و رياضية مفتوحة أمام الشباب من 12 إلى  30 سنة .

كما قرر على الراغبين في المشاركة تعبئة الإستمارة المخصصة لهذا البرنامج مع تحديد نوعية النشاط الذي يودون المشاركة فيه و ذلك إلى غاية يوم 16 يناير 2020

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف