فاران يتحدث عن قوة رونالدو وتأثير بنزيما مع ريال مدريد

خميس, 01/02/2020 - 23:46

تحدث الفرنسي رافايل فاران -مدافع ريال مدريد- عن مواطنه كريم بنزيما، والبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس قبل موسم ونصف.

هذا هو الموسم التاسع لفاران مع الريال على الرغم من أنه يبلغ 26 عاما فقط، وقد حظي بلحظات رائعة وتوّج بدوري أبطال أوروبا أربع مرات كما فاز بكأس العالم مع فرنسا.

يقول فاران: "رأى مورينيو فيّ أشياء دفعته للرهان علي".

أما عن رونالدو، فيقول: "إنه عظيم، عظيم، على المستوى الإنساني وكلاعب كرة قدم، لا أملك الكلمات للتعبير، لقد حقق أشياء فذة، لقد علمني الكثير وفاجأني أيضًا، كثيرا ما كنت أقول لنفسي "يا له من لاعب قوي".

بسؤال فاران عن مواطنه بنزيما قال: "لقد أخذ على عاتقه تأدية الأدوار المطلوبة، ولست متفاجئا من تألقه كقائد للهجوم، أداؤه القوي متواصل ليس فقط كإحصائيات أو أهداف، تأثيره ضخم في اللعب وفي كل مباراة.

عانى فاران من بعض الإصابات خلال مسيرته لكنه عاد لحجز مكانه الأساسي في فريق ريال مدريد، فقد شارك في 14 مباراة بالليغا هذا الموسم من أصل 18 وسجل وصنع هدفين.

يحظى الدولي الفرنسي باهتمام من أندية إنجليزية أبرزها توتنهام الذي يدربه جوزيه مورينيو، لكن من غير المرجح أن يتخلى عنه ريال مدريد.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة خيتافي يوم السبت في طريق مطاردة برشلونة على صدارة الليغا إذ يحتل النادي الملكي المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف