ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً وثميناً على نظيره بلد الوليد

أحد, 01/26/2020 - 23:08
ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد فوزاً صعباً وثميناً على نظيره فريق بلد الوليد بنتيجة 1-0، في إطار مباريات الجولة الـ21 من الليجا الإسبانية, على أرضية ملعب " نيوفو جوسي زورييلا "، ورفع ريال مدريد رصيده الى 46 نقطة في الصدارة وبفارق 3 نقاط عن برشلونة، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 22 نقطة في المركز السادس عشر.

بداية الشوط الأول كانت هادئة جداً بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان دون أي خطورة، قبل أن يسجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق كاسيميرو برأسية بعد كرة عرضية من كروس نفذها من ضربة حرة مباشرة لكن الحكم الغى الهدف بعد الإستعانة بتقنية الفيديو بسبب التسلل على كاسيميرو .

وفي الدقيقة " 15 " أرسل لاعب بلد الوليد كرة عرضية من ركنية لكن كورتوا أبعدها بصعوبة عن مرماه، وبعدها انطلق رودريجو بالكرة نحو منطقة جزاء بلد الوليد لكن الدفاع تدخل وأبعد الكرة في الدقيقة " 33 "، ثم أبعد كورتوا كرة عرضية خيطرة ، وسدد كاسيميرو كرة بعيدة عن المرمى ، لينتهي الشوط الأول 0-0.

وفي الشوط الثاني من المباراة، كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم عن طريق رودريجو الذي سدد كرة من دخال منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها في الدقيقة " 50 "، أهدر بنزيما فرصة سانحة للتسجيل في الدقيقة " 58 " بعد كرة عرضية من إيسكو فشل بنزيما في تحويلها الشباك لتصل الى الحارس سهلة.

سدد أيسكو كرة من ضربة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى في الدقيقة " 61 "، أرسل رودريجو كرة عرضية حولها بنزيما برأسية بجوار المرمى في الدقيقة "66"، ثم خرج إيسكو ودخل بدلاً منه فاسكيز في الدقيقة " 74 "، ثم واصلت محاولات ريال مدريد على مرمى بلد الوليد.

وفي الدقيقة " 78 " سجل فريق ريال مدريد هدف التقدم عن طريق، ناتشو فرنانديز بعد ركنية نفذها كروس ليبعدها الدفاع ثم وصلت الى كروس الذي أرسل عرضية حولها ناتشو برأسية في الشباك، كاد بلد الوليد أن يسجل التعادل عن طريق جوارديولا لكن ميندي أبعد الكرة في الدقيقة " 80 " .

سدد خواكين كرة من خارج منطقة الجزاء بجوار المرمى بقليل في الدقيقة " 84 "، سجل بلد الوليد هدف التعادل عن طريق جوارديولا لكن الغي بداعي التسلل في الدقيقة " 86 "، ثم خرج مودريتش ودخل فالفيردي، خرج رودريجو ودخل يوفيتش، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بنتيجة 1-0.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف