نابولي الإيطالي يستضيف برشلونة في مباراة غامضة

ثلاثاء, 02/25/2020 - 01:20

يستضيف فريق نابولي الإيطالي، نظيره برشلونة الإسبانبي، غداً الثلاثاء، على ملعب "سان باولو" ، في مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

في الوضع الطبيعي، فإن برشلونة لديه حظوظ أكبر في مواجهة من هذا النوع، وهذا كان رأي الكثيرين، عندما أجريت القرعة قبل شهرين، ولكن كثير من الأشياء تغيرت منذ ذلك الوقت.

 

بالنسبة لبرشلونة، فهو فقد كل من لويس سواريز وعثمان ديمبيلي حتى نهاية الموسم، وغير مديره الفني، ومر بالكثير من المشاكل، وخاصة صدام ميسي وأبيدال، وفضيحة الشركة التي تعاقد معها الرئيس بارتوميو.

ولكن ما حدث في الأيام الأخيرة، جعل الأمور تُصبح أفضل بشكل كبير، لأن الفريق حقق إنتصارات متتالية، فيما تعثر غريمه ريال مدريد مرتين في الدوري، ليتصدر البطولة، قبل أقل من أسبوع من مواجهة الكلاسيكو.

وبالتالي سيدخل الفريق مواجهة نابولي بمعنويات مرتفعة، رغم أنه سيفتقد كل من ألبا وربرتو، بالإضافة لسواريز وديمبيلي بسبب الإصابة، ولن يكون بمقدور سيتين الإعتماد على الوافد الجديد برايثوايت لأنه غير مُسجل بقائمة دوري أبطال أوروبا.

ومع أن نابولي لا زال يحتل مركز متأخر في الدوري الإيطالي، إلا أن الفريق تحسنت نتائجه مؤخراً، وهو أيضاً كان ممتاز في المباريات الكبيرة هذا الموسم، خاصة أمام ليفربول، ويوفنتوس، وإنتر ميلان.

والآن فإن فريق المدرب جينارو جاتوزو أصبح أقوى بشكل واضح، خاصة بعد أن عزز صفوفه بثلاث لاعبين في الشتاء، وهم ماتيو بوليانو، والسلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا، والألماني دييجو ديمي.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف