تعادل مثير بين فريق نابولي وبرشلونة

أربعاء, 02/26/2020 - 01:08

إنتهت مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي جمعت فريق نابولي الإيطالي، مع ضيفه برشلونة الإسباني، على ملعب سان باولو، بتعادل الفريقين، بنتيجة 1-1، ليتأجل الحسم لمباراة الإياب.

سيطر فريق برشلونة على الكرة خلال مجريات الشوط الأول، ولكن لم يشكل الفريق خطورة على مرمى أصحاب الأرض، خلال أغلب فترات هذا الشوط، وحاصر لاعبي نابولي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل جيد.

في المقابل هدد نابولي المرمى الكاتالوني بكرة أولى عن طريق درايس ميرتينز، الذي نجح في محاولته الثانية، بتسجيل الكرة في الشباك بطريقة رائعة، في الدقيقة 30، وكاد أن يأتي الهدف الثاني عن طريق كوستاس مانولاس.

وتمكن برشلونة من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 57، بعد كرة خلف الدفاع من بوسكيتس، وصلت لسيميدو، الذي مررها إلى أنطوان جريزمان، ليضعها المهاجم الفرنسي بنجاح في مرمى الحارس ديفيد أوسبينا.

بعد ذلك كان فريق نابولي قريب من إستعادة التقدم، ولكن حارس برشلونة مارك أندريه تير شتيجن، تصدى ببراعة لمحاولتين، عن طريق كل من لورينزو إنسيني، وخوزيه كاليخون، ليبقي على نتيجة التعادل.

ثم سيطر برشلونة بشكل كبير بعد ذلك، وحاصر نابولي في مناطقه، وكانت هناك محاولات كثيرة للإختراق، خاصة عبر ثنائية ميسي وفيدال، ولكن دفاع نابولي بقي متماسك، وتعرض فيدال في نهاية المباراة للطرد، ثم إنتهت المواجهة، بنتيجة 1-1.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف