ريال مدريد يخشى رحيل مبابي الى ليفربول

اثنين, 09/28/2020 - 18:46

سيكون نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، حديث الصحافة ووسائل الإعلام، الفترة المقبلة، كون اللاعب يرغب بالرحيل في نهاية هذا الموسم.

صحيفة " ليكيب " الفرنسية قالت في تقرير لها:" يورجن كلوب في تواصل دائم مع والد مبابي، والآن يجهز ليفربول 100 مليون يورو للتوقيع مع اللاعب في الصيف القادم ".

وأضافت:" على الرغم من أن ريال مدريد يعرف أن فكرة مبابي هي اللعب للقميص الأبيض، إلا أن النادي الملكي يخشى أن أموال ليفربول قد تقنع والد اللاعب ".

وأردفت:" رغم قرار ريال مدريد بعدم إبرام أي صفقات هذا الصيف، إلا أنهم لن يكونوا على إستعداد لمنح مبابي راتباً قدره 40 مليون يورو سنوياً، ومنافسة الفريق الإنجليزي".

واستطردت:"ريال مدريد يفضلون توخي الحذر، وسيتحدثون وجهاً لوجه مع الخليفي، ولن يقدموا أي عرض للاعب، حيث لا يريدون جعل مبابي يفقد تركيزه، ولتجنب أي مشكلة مع ناصر الخليفي ".

وأكملت:"توقيع مبابي سيطهى على نار هادئة، ولن يتدخل زيدان، حيث يريد المدرب الفرنسي التركيز على الموسم، ولن يشارك بشكل كامل في العملية حتى وصول الصيف المقبل".

وأتمت:" مهما كان الأمر، لن يستمر مبابي مع باريس، وهناك وجهتان فقط وهما: ريال مدريد وليفربول، وسيحاول كلا الناديين إقناعه بمشروعهما، على الرغم من أن المال سيلعب أيضاً دوراً مهماً".

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف