الأستاذ المعجزة يفاجئ متتبعيه بإطلاقه فيلما قصيرا مؤثرا عن "الأم"

أحد, 10/04/2020 - 14:45

أطلق المهدي منيار، أستاذ حصص الدعم المشهور والملقب ب"الأستاذ المعجزة"، مساء يوم امس السبت، فيلمه القصير الأول على قناته الرسمية على منصة تحميل الفيديوهات "يوتوب" تحت عنوان "تهلا فالواليدة" حيث اختار "المعجزة" إتمام مسيرته التحفيزية والتوعية، من خلال أفلام قصيرة وفيديوهات تحفيزية، تماشيا مع المواد المستهلكة حديثا من طرف الشباب المغاربة.

 

ويؤكد المهدي منيار، أن رسالته، رسالة التربية والتعليم والتحفيز، واحدة، إلا أن رؤيته في تمريرها تختلف من تدريس إلى غناء او تشخيص، حتى يتسنى لها ملامسة كل شرائح المجتمع باختلاف اهتماماتها وتلاوينها، وأن يستطيع ان يؤثر إيجابا على الشباب المغربي، والذي يستأثر بالجزء الأهم من اهتماماته وأولوياته.

 

وخلق الفيلم القصير للأستاذ المعجزة، استحسان أغلبية المغاربة، فيما نوه العديد بمواهب الأستاذ المعجزة المدفونة، والتي ما فتئ يبهر بها جمهوره وتلاميذه ومتتبعيه، والتي يحاول فيها جاهدا تمرير أفكار إيجابية، تشحن طاقة الشباب والشابات المغاربة، إيمانا منه أن طاقات ومواهب المغاربة لا حدود لها.

 

ويشار إلى أن الفيلم القصير الذي حصد آلاف المشاهدات في سويعات قليلة، كان فكرة ومن إخراج المهدي منيار، فيما تكلفت بالسيناريو إيمان موساوي، وأشرف على التصوير والتوضيب، عصام العهيلي، واختيار الملابس كان من طرف مصطفى أركيش، وكوافير وماكياج HD BARBER.

 

الفيديو: 
Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف