ريال مدريد يحقق فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره أتلتيكو مدريد

سبت, 12/12/2020 - 22:16

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره أتلتيكو مدريد، بنتيجة 2-0 في الجولة الثالثة عشر من الليجا، على أرضية ملعب " ألفريدو دي ستيفانو "، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 23 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 26 نقطة في الصدارة مؤقتاً.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة من جانب أتلتيكو مدريد، حيث أرسل لاعب الروخي بلانكوس كرة عرضية لكن كاسيميرو أبعدها في الدقيقة "2"، وبعدها أرسل كاراسكو كرة عرضية من الجانب الأيسر لكن سهلة عند كورتوا في الدقيقة " 5 "، وبعدها سدد مودريتش كرة قوية بجوار القائم بقليل .

وفي الدقيقة " 9 " كاد بنزيما أن يسجل هدف التقدم بعد كرة من كارفخال وصلت الى بنزيما الذي سددها منطقة الجزاء لكنها في القائم، ثم سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق كاسيميرو في الدقيقة " 15 "، بعد ركنية نفذها كروس داخل منطقة الجزاء حولها البرازيلي برأسية هزت شباك الحارس أوبلاك.

واصل ريال مدريد أفضليته وسيطرته على الكرة وسط تراجع من جانب لاعبي أتلتيكو مدريد الذي فشلوا في تهديد مرمى كورتوا، مرت الدقائق المتبقية دون خطورة تذكر، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 1-0.

مع بداية الشوط الثاني من المباراة، أجرى سيميوني ثلاث تغييرات بدخول كوريا وليمار ولودي بدلاً من فيليبي وهيريرا وكاراسكو، تحصل كروس على ضربة حرة مبارشرة على خط منطقة الجزاء نفذها راموس لكنها في الجدار الدفاعي الى ركنية لم تستغل في الدقيقة " 50 ".

وفي الدقيقة " 55 " أرسل لورينتي كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء مرت من أمام فاران ثم تابعها ليمار في الشباك الخارجية بشكل غريب جداً، وفي الدقيقة " 60 " خرج فيليس ودخل بدلاً من ساؤول، ثم سجل ريال مدريد هدف ثاني بعد تسديدة من داني كارفخال ارتطمت في العارضة ثم في يان أوبلاك ودخلت الشباك.

خرج سواريز ودخل بدلاً منه جوندوجبيا في الدقيقة " 72 "، سدد ساؤول كرة قوية ولكنها بعيدة عن المرمى، ثم خرج فينيسيوس وكارفخال ودخل أسينسيو ورودريجو، وفي الدقيقة " 80 " أنقذ كورتوا من هدف محقق برأسية من ساؤول، ثم خرج مورديتش ودخل فالفيردي، ثم أنقذ أوبلاك مرماه من تسديدة فاسكيز، لينتهي اللقاء 2-0.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف