برشلونة يتعثر أمام إيبار

ثلاثاء, 12/29/2020 - 20:14

تعثر فريق برشلونة مرة أخرى في الدوري الإسباني، حيث إكتفى بالتعادل مع ضيفه إيبار، في مباراة الجولة السادسة عشر، التي أقيمت على ملعب كامب نو، بنتيجة "1-1".

ليرفع برشلونة رصيده إلى 25 نقطة، وبقي السادس في الترتيب، ورفع إيبار رصيده إلى 16 نقطة، وتقدم إلى المركز الرابع عشر.

إحتسب الحكم ركلة جزاء لبرشلونة، وتقدم لتنفيذها المهاجم الدنماركي مارتين برايثوايت، ولكنه أهدرها برعونة عند الدقيقة الـ 7، حيث سددها بجوار القائم الأيمن للمرمى.

وعند الدقيقة 24 تمكن برايثوايت من هز شباك الضيوف، بعد كرة عرضية من جونيور فيربو، ولكن تم إلغاء الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو، حيث كان اللاعب متسلل بسنتيمترات قليلة.

وفي الدقيقة 33 حاول برايثوايت بكرة أخرى لكنه لم يوفق أيضاً، فيما حاول إيبار بتسديدة قوية من اللاعب كيكي جارسيا في الدقيقة 35، تصدى لها الحارس تير شتيجن.

وحاول إيبار الضغط في الدقائق الأخيرة من أجل خطف هدف قبل نهاية الشوط الأول، ولكن لم يحدث ذلك، لينتهي الشوط بتعادل الفريقين بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني دخل عثمان ديمبيلي بدلاً من سيرجينو ديست، وكاد النجم الفرنسي أن يفتتح التسجيل للبارسا في الدقيقة 48 بتسديدة رائعة مرت بجوار المرمى.

ثم أهدر ديمبيلي كرة أخرى في الدقيقة 56، حيث إنفرد بالحارس لكن الأخير أنقذ مرماه، وبعد دقيقة إرتكب رونالد أراوخو خطأ فادح، ليخطف كيكي جارسيا الكرة وينطلق بها، ثم أنهاها في المرمى.

ولكن الفريق الكاتالوني تمكن من إدراك التعادل، بعد هجمة رائعة بدأت من الجهة اليمنى بنقلات عديدة ومميزة، لتصل لديمبيلي على القائم الثاني، ليضعها في المرمى بإقتدار في الدقيقة 66.

وسنحت لبرشلونة عدة فرص للتقدم، ولكن لم يوفق برايثوايت وبيدري، وكوتينيو، ومينجويزا، وترينكاوـ في محاولاتهم، لتنتهي المواجهة بتعادل الفريقين "1-1".

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف