حاتم :يدعو لشراكة فاعلة مع الداعمين للرئيس و يثمن ما أنجز

أحد, 01/31/2021 - 10:19

 

 دعا المكتب التنفيذي لحزب الاتحاد والتغيير الموريتانى (حاتم) أطر الحزب ومناضليه إلى بذل كافة الجهود من أجل شراكة فاعلة مع القوى السياسية الداعمة للرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني   ، كما أشاد المكتب بعرض رئيس الحكومة لبرنامج عمل حكومته امام البرلمان مثمنا ما تحقق فيه من إنجازات لامست هموم المواطن وأولوياته .
 
وقد أوصى المكتب التنفيذي بتوصيات من أبرزها مضاعفة الجهد في التعبئة والتحسيس دعما لجهود الحكومة في سبيل التصدي لجائحة كورونا الفتاكة. بحسب بيان صادر عنه اليوم الأحد.
 
وهذا نص البيان :
 
حزب الاتحاد والتغيير الموريتاني ( حاتم)
إيجاز صحفي
عقد المكتب التنفيذي لحزب الاتحاد والتغيير الموريتاني (حاتم) صباح اليوم الأحد 31يناير2021 بالمقر المركزي للحزب ،اجتماعااستعرض وثمن فيه سياسة الانفتاح التي ينتهجها رئيس الجمهورية السيد: محمد بن الشيخ الغزواني مع الطيف السياسي بشقيه ألمعارض والموالي ، والتي كان من آخر تجلياتها اللقاءالهام الذي جمعه برئيس الحزب السيد صالح بن حنن، وقدم رئيس الحزب ملخصا لأهم محاور اللقاء بين فيه تناولهما للعديد من القضايا الوطنية الهامة واصفا هذا التناول بالإيجابي.
 
ودعا المكتب التنفيذياطر الحزب ومناضليه إلى بذل كافة الجهود من أجل شراكة فاعلة مع القوى السياسية الداعمة لرئيس الجمهورية ، كما أشاد المكتب بعرض رئيس الحكومة لبرنامج عمل حكومته امام البرلمان مثمنا ما تحقق فيه من إنجازات لامست هموم المواطن وأولوياته ..
وقد اوصى المكتب التنفيذي بتوصيات من أبرزها مضاعفة الجهد في التعبئة والتحسيس دعما لجهود الحكومة في سبيل التصدي لجائحة كورونا الفتاكة.
المكتب التنفيذي

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف