باريس سان جيرمان الفرنسي يهزم برشلونة

ثلاثاء, 02/16/2021 - 23:21

وضع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قدماً في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بالفوز على مضيفه برشلونة الإسباني، في مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي، في ملعب (كامب نو) بنتيجة "4-1".

شهدت الدقيقة الـ 4 تسديدة من إدريسا جايي لاعب سان جيرمان لكنها ضليت طريق المرمى، وواصل باريس سان جيرمان الضغط على مرمى أصحاب الأرض في مناطقهم، وفي الدقيقة 14 كاد جريزمان أن يفتتح التسجيل لبرشلونة، بعد تمريرة من ميسي، ولكن كيلور نافاس كان في الموعد.

وكان إيكاردي قريب من الوصول إلى مرمى برشلونة، ولكن بيدري أبعد الكرة من أمامه في اللحظة الأخيرة عند الدقيقة الـ 19، وفي الدقيقة 27 تمكن البارسا من التقدم عن طريق ركلة جزاء نفذها ميسي من ركلة جزاء، وكاد ديمبيلي أن يضيف الهدف الثاني ولكن أضاع الفرص برعونة في الدقيقة 29.

وفي الدقيقة "32" سجل باريس سان جيرمان هدف التعادل عن طريق كيليان مبابي، بعد كرة وصلت اليه داخل منطقة الجزاء قبل أن يرواغ مدافع برشلونة ويسدد كرة رائعة هزت شباك الحارس تير شتيجن.

وكاد كورزاوا أن يضيف هدف آخر في الدقيقة "36"، وبعد ذلك فرص مشابهة لبرشلونة بواسطة جريزمان، وعند الدقيقة 50 شتيجن أنقذ مرمى برشلونة من هدف محقق عن طريق مويس كين، وفي الدقيقة 65 أضاف كيليان مبابي الهدف الثاني للبي أس جي بعد متابعة مميزة لكرة مرتدة من دفاع البارسا.

وعند الدقيقة الـ 70 أضاف فريق العاصمة الفرنسية الهدف الثالث، برأسية رائعة من المهاجم الإيطالي مويس كين، وحاول برشلونة العودة في المواجهة من أجل تقليص الفارق، لكن الأمور حُسمت بهجمة مرتدة، سجل منها كيليان مبابي الهدف الشخصي الثالث، والرابع لفريقه، لينتهي اللقاء 4-1.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف