مانشيني:مواجهة إسبانيا ستكون مختلفة

ثلاثاء, 10/05/2021 - 23:33

ظهر مدرب المنتخب الإيطالي روبرتو مانشيني في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد إسبانيا، في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وقال مانشيني:" قدمت إسبانيا أداءً رائعًا ضدنا في نصف نهائي اليورو، ربما كان أفضل ما في اليورو، وهم فريق فني للغاية يلعبون بهذا الشكل منذ سنوات عديدة ".

وأضاف:"لقد شاهدنا تلك المباراة وقمنا بتقييم ما يمكننا تحسينه ، لكنني أعتقد أنها ستكون مواجهة مختلفة وأكثر انفتاحاُ، كلا الفريقين يريد الفوز وأعتقد أنه سيكون أكثر متعة أيضاً".

وأكمل:"إنه لأمر مخيب للآمال أننا بدون لاعبيننا المهمين مثل بيلوتي وإيموبيلي، حيث أن كلاهما مصاب، لدينا في مكانهم لاعبون شباب بخصائص مختلفة، مويس كين وجياكومو راسبادوري ".

واستطرد:"يمكن أن يلعب كييزا في أي مركز هجومي، موقعه الطبيعي هو الجناح الأيمن ثم الأيسر ثم المهاجم، إنه يتمتع بعقلية هجومية ولديه سرعة وسرعة كبيرة ".

وأتبع:" أعتقد أن كييزا يمكن أن يتحسن كثيراً، ويقوم بالكثير، ولكن يمكنه أيضًا أن يلعب في أي دور مقدماً، سيكون مهاجمًا غير اعتيادي، لكن يمكنه فعل ذلك ".

وأتم:" لم تخسر إيطاليا في 37 مباراة وهو رقم قياسي عالمي، ماذا تتوقع؟ أتوقع أن تستمر إيطاليا في التسلية واللعب بشكل جيد وإسعاد الجماهير ".

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف