رابطة المستشارين الجهويين تكرم رئيسة جهة نواكشوط بمناسبة انتخابها رئيسة لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة بإفريقيا(صور)

خميس, 06/23/2022 - 22:31

نظمت رابطة المستشارين الجهويين بموريتانيا مساء اليوم الخميس حفلا لتكريم رئيسة جهة نواكشوط السيدة فاطمة عبد المالك بمناسبة انتخابها رئيسة لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة بإفريقيا.

رئيس رابطة المستشارين الجهويين السيد الداه سيدي عبد الله أبرز الدلالة البالغة لانتخاب السيدة الرئيسة على رأس منظمة بهذا الحجم، والذي يبرهن على الثقة والمكانة التي تحظى بها بلادنا على المستوى القاري والدولي، ويرمز لنجاحات المرأة الإفرقية عموما والمرأة الموريتانية على وجه الخصوص.

وعبرت رئيسة جهة نواكشوط خلال كلمة لها بالمناسبة عن فخرها واعتزازها بهذا التكريم الهام مؤكدة أن النجاح في هذه المهمة الجسيمة يتوقف على تكاتف جهود جميع المستشارين الجهويين وهو ما تعول عليه وستسعى لكسب رهانه.
وقالت السيدة الرئيسة أن هذه المأمورية مأمورية لموريتانيا، وتتمنى أن تعطي دفعا قويا للامركزية في البلد التي يعتبر تعزيزها والدفع بها نحو الأمام الضامن الحقيقي للتنمية.

وجرى الحفل بحضور عدد من المنتخبين والشخصيات السياسية والثقافية وازنة وعدد من المستشارين الجهويين وجمع غفير من المواطنين.

 

بقية الصور: 
Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف