الاعلان عن ميلاد أول حلف سياسي جديد بمدينة نواذيبو تحضيرا للانتخابات المقبلة(صور)

اثنين, 11/07/2022 - 23:40

أعلنت كوكبة من الأطر البارزين في العاصمة الاقتصادية نواذيبو عن ميلاد أول حلف سياسي تحضيرا للانتخابات المقبلة لدعم وتعزيز جناح الرئيس.

وقال رئيس الأطر السيد ألفه بيدي أن هذه الكوكبة يملكون رؤية ثاقبة ولديهم غيرة على الوطن والحزب نتيجة الفراغ السياسي في الساحة على مستوى العاصمة الاقتصادية نواذيبو ، ويكونوا ساعدأ قويا لدعم برنامج رئيس الجمهورية

وأكد  ولد بيدي أنهم منخرطين في حزب الإنصاف ، وأن الكوكبة تتألف من شخصيات بارزة تضم الأطر والوجهاء ورجال أعمال وتعكس مختلف أطياف المجتمع.

وأشار ولد بيدي إلى أن اختيار الاسم "أمل نواذييو"هو خيار نابع من حرصهم على المصلحة العامة ، والعمل بجدية لتعزيز حضور داعمي الرئيس في نواذيبو ، معربين عن أملهم في ححلحلة مشاكل المدينة ولن يدخروا أي جهد في سبيل النهوض بالحزب، منبها إلى أنهم خبروا السياسة لعقود من الزمن وسيكون عملهم مميزا.

وأعرب رئيس الأطر عن تثمين حجم المكاسب التي تحققت في فترة رئيس الجمهورية واصفا الحوار بالإنجاز وبنجاح الرئيس في نزع فتيل الصراع بين الساسة في البلد ، منبها إلى أن المعارضة المسؤولة لا بد منها للديمقراطية .

وأكد  رئيس الأطر ألفه بيدي إلى أنهم سوف يتحركون في الأيام القادمة لحشد الدعم للرئيس وحزب الإنصاف وهم عاكفون الآن على تشكيل حلف سياسي عريض في نواذيبو من أجل التحضير الجيد للانتخابات.

بقية الصور: 
Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف