هل بدأ ريال مدريد إجراءات استعادة كريستيانو رونالدو؟

ثلاثاء, 12/27/2022 - 14:51

يسود الغموض حول وجهة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، في ظل عدم ارتباطه بأي ناد في الوقت الراهن بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

وأعلن النادي الإنجليزي في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي فسخ عقد رونالدو بالتراضي بين الطرفين، وذلك بعد خروجه في مقابلة تليفزيونية هاجم فيها إدارة اليونايتد ومدربه إيريك تين هاج.

وذكر موقع "جول" العالمي، نقلا عن تقارير إسبانية، أن كريستيانو جونيور، نجل أسطورة البرتغال، انضم مجددا إلى ناشئي ريال مدريد في الساعات الماضية.

واعتاد رونالدو اصطحاب نجله معه بكافة الأندية التي لعب لها في السنوات الأخيرة، لكنه انضم للريال هذه المرة دون أن يعود "الدون" إلى النادي الملكي.

لكن حتى الآن، لم تخرج أي تأكيدات رسمية من الجانبين تفيد بعودة كريستيانو الصغير إلى أكاديمية ريال مدريد، مما يجعل الأمر أكثر غموضا.

وحال تأكد عودة نجل كريستيانو رونالدو إلى مدريد، فإنه بذلك سيفتح الباب أمام الكثير من التكهنات حول انضمام صاحب الـ37 عاما للفريق الملكي مجددا بعد 4 سنوات ونصف على رحيله.

يأتي ذلك في ظل الأنباء المتداولة حول احتمالية انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي في صفقة انتقال حر، يحصل خلالها على راتب سنوي يبلغ 200 مليون يورو.

وسبق للهداف التاريخي لريال مدريد أن نفى أنباء اتفاقه مع النصر على الانضمام لصفوفه في يناير/ كانون الثاني المقبل، خلال تواجده في قطر للمشاركة في كأس العالم 2022.

Share

أخبار موريتانيا

أنباء دولية

ثقافة وفن

منوعات وطرائف